احصل على $200 بدون أي خبرة وبسهولة
السلام عليكم، أخي الزائر أنت الآن محظوظ لأنك أمام أفضل موضوع جاد في العالم العربي لربح مبلغ مالي كبير من الأنترنت بدون إمتلاك أي خبرة و بدون أي جهد يذكر. الطريقة التي سأشرحها لك اليوم هي نادرة و لا يعرفها الكثيرون، لا تحتاج أي استثمار أو استراتيجيات أختلقها من خيالي... بل أحتاج أن تعيرني تركيزك فقط و تقوم باتباع جميع الخطوات التي سأمليها عليك لكي تحصل على الـ 200 دولار خاصتك !


من الذي سيعطيني 200 دولار و لماذا ؟
موقع HotelTravel هو الذي سيدفع لك مئتين دولار كاش أو عبر حسابك في PayPal ، فهذا الأخير هو من المواقع المختصة في حجز الغرف في الفنادق على الأنترنت (Online booking) ، و كأي موقع آخر فهو يسعى للربح وذلك من خلال كل عملية حجز تتم عن طريقه لكي يأخذ عمولة من المبلغ و الباقي يعود للفندق بكل تأكيد. و كما يعرف الجميع فإن أي موقع يسعى ليكتسب شهرة في مجاله و يتصدر منافسيه و يعتمد في ذلك على الإعلانات في مواقع الناشرين و لكن هذا الأخير لا يدفع مثل المواقع الأخرى مقابل النقر(CPC)  أو على نسبة الألف ظهور !  بل بمجرد وضع إعلاناتاهم في موقعك فإنك ستحصل على 200 دولار من الموقع !  أكيد أنت لا تصدق هذا و لكن تابع معي قليلا الموضوع حتى تصل إلى إثباتات الدفع الشخصية من HotelTravel.

كيف سأحصل على 200 دولار من موقع HootelTravel  ؟
كما أخبرتك، فالموقع يدفع مقابل الإعلانات لذلك يتوجب أن تمتلك مدونة ذات نطاق مجاني أو مدفوع فأنا اشتركت بمدونة ذات نطاق .blogspot ولكن إحذر من أن تستعمل الدومينات المجانية مثل .tk  أو .ml  لأن الموقع سيعتبرها سبام و يتم رفض طلبك.
 الآن أهم شيء هو تخصص المدونة، يجب أن تكون المدونة عن السياحة و السفر و باللغة الإنجليزية، إن لم تكن لديك مدونة في هذا المجال، هذا أمر سهل فقط إذهب إلى Blogger.com  أنشئ مدونة جديدة ضع لها إسما إنجليزيا يعبر عن السياحة و السفر + قالب عادي مجاني أو مدفوع لا يهم.
هذه هي مدونتي التي اشتركت بها : Trave*****rism عدد زوارها اليومي مابين 0 و 10 زوار. و كما ترون فهي بسيطة جدا.
(الإدارة : لقد تأكدنا أن الرابط صحيح وأن الموقع موثوق منه لكننا نمنع الإشهار لذلك قمنا بإخفاء الرابط)

بعد إنشاء مدونة إبدأ  في نشر المواضيع، إذا كانت إنجليزيتك جيدة فابدأ في كتابة أكثر من 25 موضوع عن السياحة، ماذا ؟ آه... نسيت بأني كتبت في البداية  "بدون جهد"، لا بأس إذهب إلى المواقع الفرنسية أو العربية أو حتى الصينية المهم لا تذهب إلى الإنجليزية، قم بنسخ مواضيعها الخاصة بالسياحة و من ثم ترجمها حرفيا بخدمة جوجل إلى الإنجليزية وضعها في مدونتك الجديدة. أكتب المصدر في نهاية كل موضوع لحفظ الحقوق الفكرية، لا تهتم بسلامة اللغة من الأخطاء فهم لن يراجعوا المواضيع و محتواها بل يتأكدوا فقط من تخصص المدونة وعدد المواضيع و نوعيتها فإذا وجدوا 4 أو 5 مواضيع غير منقولة فسيتم قبولك.

هناك طريقة أسهل من هذه لقبولك في الموقع و لكنها غير مجربة و هي كتابة أكثر من 5 مواضيع عن السفر في أي مدونة و في أي تخصص يعني حتى تقنية (إعتمد على الخيار الأول أفضل).
لكي تقدم طلبك في الموقع يكفي أن تدخل إلى هذا الرابط HotelTravel Partnair  ثم تضغط على Join-Now أو Inscrivez-vous  حسب اللغة ثم تملأ الإستمارة كما في الصورة :

بعد الضغط على S’inscrire  سيتم إرسال طلبك للموافقة عليه أو الرفض لكن إذا اتبعت التعليمات التي تكلمنا عنها في البداية فطلبك مقبول بإذن الله. بعد ذلك سيصبح لديك حساب في الموقع لتتمكن من أخذ كود الإعلانات لوضعها في مدونتك. 
يكفي أن تذهب إلى هذا الرابط ثم اختر التعديلات المناسبة للإعلان الذي تود وضعه (لغة الإعلان، ، المدينة...) بعد أن تنهي كل هذا إضغط على Next  و ستظهر لك  صفحة بجميع أحجام الإعلانات، إنسخ على الأقل 3 أو 4 أكواد وضعها بأماكن جيدة في مدونتك (الهيدر، السايدبار، تحت قائمة المواضيع...) فهذا أمر ضروري لقبول طلبك. بعد قبولك ستتوصل برسالة على بريدك مثل هذه :

ما أريد أن أنوه إليه هو أنك لن تأخذ المئتين دولار كاملة، فلكي يضمن الموقع حقه  وعدم تعرضه للخداع من قبل المستخدمين فإنه سيدفع لك كل شهر 16.66 دولار : 16.66*12 = 200
أما الآن فسأريك إثباتات الدفع الخاصة بي شخصيا (مرتين لحد الآن و أنتظر الثالثة في 29 من هذا الشهر)

و هذه أيضا صورة من معملات حسابي في PayPal  :

إذا تم قبولك فستتوصل بأول جزء بعد 30 يوما من الموافقة على طلبك، أليس هذا أمرا رائعا ؟ أنت جالس و كل شهر تصلك 16.66 دولار ؟
ما أريد أن أنصحك به هو أن لا تحاول النصب على الموقع كحذف مدونتك، نزع الإعلانات، ..... لأنهم سيكتشفون ذلك و يلغون باقي المعاملات.

كما أن هناك طرق أخرى للربح من الموقع و هي أنك ستأخذ 0.1 دولار عن كل ضغطة على الإعلانات مهما اختلف بلد الزائر أو مدة بقائة في صفحة الإعلان بمعنى آخر فإن الـ CPC لن يتغير بل هو 0.1 دولار و هذا أمر جيد مقارنة بجوجل أدسنس !  فلو كان لديك عدد  معتبر من الزوار يوميا و كنت تحصل على الأقل على 100 ضغطة في اليوم أو حتى في الشهر فإنك ستضمن 100 دولار إضافية من الموقع تصلك مع الـ 16.66 دولار الأخرى !
مميزات كثيرة أليس كذلك ؟ و لكن مازلنا لم ننتهي بعد يا صديقي فإذا كان موقعك يحصل على ترافيك عالي (عدد الزوار) فتأكد بأن العوائد ستدهشك لأن الموقع يوفر طريقة ربح أخرى و هي عن كل شخص يضغط على الإعلان ثم يقوم بحجز فندق و هذا الجدول يوضح نسبة ما ستأخذه من الحجز + 0.1 الخاصة بكل نقرة :

ستتوصل بـ 16.66 دولار شهريا لمدة عام كامل فقط و ستكون أرباحك في الأعوام الموالية عبارة عن ما تجنيه من النقرات و عمليات الحجز.

كل ما يمكنني قوله هو عدم وعدم التحايل على الموقع. أثناء مراجعة طلبك ستجد بأن هناك نقرة على أحد الإعلانات، لا تفرح كثيرا لأنك لن تربح منها لأنها من طرف إدارة الموقع لفحص الروابط فقط.
تخطى 25 موضوع في مدونتك ثم أرسل طلبك، عليك بإضافة موضوعين يوميا لمدونتك في الوقت الذي تتم فيه مراجعة طلبك، هذا ليس شرطا و لكنه يساعد في قبولك بسرعة. بعد قبولك في الموقع يمكنك التوقف عن نشر المواضيع.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع