إليك أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي باستخدام هاتفك !
هناك الآلاف من الشركات حول العالم التي توفر خدمة إنترنت مجانية ويمكنك استخدام هذه الشبكات، وخاصة في السفر،دون الحاجة لاستخدام اتصال  3G أو غيره .هناك كذلك المحلات التجارية ،المقاهي ، المدارس وغيرها. لذلك و لمساعدتك على معرفة كلمة المرور هذه شبكات واي فاي، اخترنا لك أفضل خمس تطبيقات في نظام الأندرويد التي يمكنك استخدامها للعثور على كلمة السر واي فاي لملايين الأماكن حول العالم .



مانديتش ماجيك هو تطبيق مجاني للاندرويد الذي يوفر لك امكانية لاكتشاف آلاف كلمة السر الواي فاي في المتاجر والمقاهي والشركات  في جميع أنحاء العالم . يتم تقاسم ومشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين لتطبيق ويمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد انترنت في هاتفك ! طبعا يمكنك معرفة المزيد عن هذا التطبيق بالنقر هنا .



 هو كذلك تطبيق مجاني الذي يقدم لك طريقة سهلة لاكتشاف آلاف من كلمات السر الواي فاي للمطاعم ومحلات السوبر ماركت، والمقاهي، وأكثر من ذلك. ويعتمد نفس الاستراتيجية كما سابقه إذ يعتمد على المستخدمين في معرفة وتشارك كلمات السر .



تطبيق آخر مجاني لنظام الأندرويد والذي يمكنك استخدامه للعثور على كلمة المرور لملايين من النقاط الواي فاي في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل كلمات السر للوصول إليها في حالة عدم توفر اتصال انترنت في جهازك .


4. WiFi

 هو تطبيق يتيح لك طريقة سهلة لاكتشاف ومعرفة كلمة المرور لأكثر من 12 مليون نقطة واي فاي في جميع أنحاء العالم . جميع كلمات السر يتم مشاركتها من قبل المستخدمين ويمكنك أيضا الاطلاع ومشاهدة مواقع كلمات السر التي تتواجد بالقرب منك.



نصل اخيرا لتطبيق الاخير، وهو تطبيق مشابه لما ذكرنا أعلاه، يمكنك  كذلك من اكتشاف كلمة المرور لملايين من شبكات واي فاي في جميع أنحاء العالم، كما يمكنك كذلك من حفظ كلمات السر للوصول اليها في ما بعد وتحديد شبكات واي فاي العامة القريبة منك .

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع