ميزة المكالمات الصوتية في WhatsApp لهواتف ايفون قريباً
بعد أسابيع عديدة من قدوم ميزة الاتصالات الصوتية لتطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp على هواتف اندرويد انتشرت تقارير عديدة بقيام الشركة باختبار هذه الميزة أيضاً على هواتف ايفون.
المؤسس الثاني لشركة WhatsApp التي تعتبر حالياً جزءاً من فيس بوك براين أكتون كشف بأن ميزة المكالمات الصوتية لتطبيق WhatsApp ستكون متاحة أمام مستخدمي نظام iOS قريباً جداً، قد تكون أيضاً بداية بنظام الدعوات أي أن شخصاً ما قام بتفعيل الميزة يقوم بإرسال الدعوات إلى أصدقائه كم حصل مع أجهزة اندرويد بالضبط.
أكتون قام بالإعلان عن هذا الأمر يوم أمس في مؤتمر فيس بوك Facebook F8 حيث أعلن بداية أن هذه الميزة ستطلق بعد أسابيع قليلة ليعود مرة أخرى ويتراجع بالقول بأنها قد لاتطلق إلا بعد مرور أسابيع عديدة.
يأتي هذا بعد مرو شهرين من إطلاق ميزة المكالمات الصوتية على تطبيق WhatsApp بالنسبة لهواتف اندرويد وحتى الآن هذا الأمر مقتصر على نظام الدعوات ويحتاج إلى مستخدم قام بتفعيل الميزة بأن يتصل بآخر لتفعيلها عنده.

بالأمس ذكرت بعض المواقع بقرب أخذ نسخ احتياطية لبيانات WhatsApp على جوجل درايف لكن الشركة لم تنفي أو تؤكد ذلك ربما يكون إطلاق هذا الأمر أيضاً خلال الأسابيع القادمة.
المصدر: GSM Arena
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع