طريقة فتح حساب فيسبوك جديد 2016
كلمات دلالية :

فتح الفيس بوك فتح الفيسبوك الخاص بي فتح الفيسبوك المحجوب من السيرفر فتح الفيسبوك جديد فتح الفيسبوك المحجوب بدون برامج فتح الفيسبوك المحجوب فتح الفيسبوك المحجوب على الكمبيوتر فتح الفيسبوك المحجوب بدون برنامج فتح الفيسبوك في الصين فتح الفيسبوك في ايران برنامج هكر فتح الفيس بوك هكر فتح الفيس بوك فتح الفيس بوك من هنا فتح هوتميل في الفيس بوك طريقة فتح الفيس بوك في هوتميل هكر فتح الفيس بوك بدون باسورد هل يمكن فتح الفيس بوك فتح الفيسبوك من موقع اخر موقع فتح الفيس بوك فتح موقع الفيسبوك المحجوب فتح الكام فى الفيسبوك من دون علم صديقك متى فتح موقع الفيس بوك مشكلة فتح الفيس بوك مشكلة عدم فتح موقع الفيس بوك متى فتح الفيس بوك مواقع لفتح الفيس بوك مشكل فتح الفيسبوك لفتح الفيس بوك لفتح الفيس بوك بدون باسورد لفتح الفيس بوك المحجوب لفتح الفيس بوك في سوريا لفتح الفيس بوك المحجوب بدون برنامج لفتح الفيس بوك من الموبايل لفتح الفيس بوك بدون برامج لفتح الفيس بوك فى مصر لفتح الفيس بوك في الصين فتح الفيس بوك المغلق فتح الفيس بوك من الموبايل بنظام الكمبيوتر فتح الفيس بوك الخاص بى فتح الفيس بوك بدون رمز فتح الفيس بوك عن طريق الياهو فتح الفيس بوك في العراق فتح الفيس بوك مجانا فتح الفيس بوك بدون كلمة السر فتح قفل الفيس بوك فتح حساب في الفيس بوك فتح صفحة في الفيس بوك فتح موقع في الفيس بوك فتح صفحة جديدة في الفيس بوك فتح في الفيس بوك مشكلة في فتح الفيس بوك مشكل في فتح 



خطوات فتح حساب على الفيس بوك

قبل أن تبدأ بإنشاء الحساب الخاص بك على الفيس بوك ليس ضرورياً أن يكون لديك بريد الكتروني؛
 حيث يمكن استبدال الإيميل برقم الهاتف الفعال لديك ، والخطوات هي كالتالي:

  1.  زيارة الموقع الخاص بالفيس بوك وهو على الرابط التالي www.facebook.com
  2. اختيار عنوان إنشاء الحساب وباللغة الإنجليزية (Sign up) لتقوم بتعبئة البيانات التالية: الاسم الأول، والاسم الأخير.
  3.  إدخال رقم الهاتف أو يمكنك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثمّ قم بإعادة إدخال البريد الإلكتروني في الخانة السفلى مرّة آخرى. وضع كلمة المرور، ولكن لا يُنصح باستخدام كلمة المرور نفسها لبريدك الإلكتروني وذلك لاعتبارات الخصوصيّة ومن أجل زيادة الحماية لحسابك ومنع الاختراق لحسابك في الفيس بوك.
  4.  اختيار اليوم والشهر والسنة في الخانات التي تليها لتعبئة عيد ميلادك، وبإمكانك بخطوات لاحقة إخفاءها بواسطة الإعدادت الخاصة بالحساب.
  5.  اختيار نوع الجنس سواءً ذكراً أم أنثى.

ثم الضغط على أيقونة التسجيل وهي (Sign up) لكي يتمّ تحويلك من أجل استكمال عملية التسجيل.
 يتمّ أخذ عناوين الاتصال الخاصة بك من أجل البحث عن أصدقائك المُسجّلين في الفيس بوك مسبقاً، ويمكنك جلب عناوين اتصال بواسطة أكثر من بريد إلكتروني، أو يمكنك تخطّي هذه الخطوة عن طريق الضغط على كلمة تخطي (Skip).
ملء البيانات الخاصّة بالمدينة التي تقطن بها، واسم مدرستك التي درست بها، واسم جامعتك أو كليتك التي تخرجت منها، ثم مكان عملك الحالي، وهذه الملعومات يتمّ استخدامها لإظهار بياناتك، ومن أجل البحث عن أصدقاء لك مشتركين فيها ومسجّلين بشكل مسبق، ومن الممكن أن تتخطّى هذه الخطوة أيضاً.
اختيار صورة لحسابك الخاص سواءً كانت صورة شخصيّة أو أي صورة تريد، ويمكنك تخطّي هذه الخطوة.
بعد إنهاء كلّ الخطوات السابقة سيكون لك حسابك شخصيّ على الفيس بوك، ولكن يبقى عليك تأكيد استخدامك بواسطة زيارة الرابط الذي تمّ إرساله لك من الفيس بوك لبريدك الإلكتروني أو بواسطة الكود الذي يُرسل لك على الهاتف.
عندما تنتهي من كل هذه الإجراءات وبعد إتمام عملية التحقق، يمكنك استخدام الفيس بوك وما يقدمه لك من خدمات متعددة ومختلفة، ويمكنك البحث عن أصدقاء للتواصل معهم كما تريد.

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع