افضل التطبيقات لتعديل الصور للاندرويد

افضل خمس تطبيقات لتعديل الصور لم ترها من قبل | بمميزات روعة


هل انت من محبي التصوير واخذ السيلفي ؟ ان كنت كذلك فبدون شك تستعمل تطبيقات تعديل الصور لاضافة لمسة لصورك. لكن معظم مستخدمي هذه التطبيقات يستعمل فقط المعروف منها مثل Retrica اوCandy لكن توجد تطبيقات اخرى بمميزات اجمل وجد  رائعة. لهذا اردت ان اشاركها معكم في هذه التدوينة.

افضل التطبيقات لتعديل الصور للاندرويد
افضل التطبيقات للتعديل على الصور

1.Photo  Wonder

من مميزاته انه يمكن لك من خلاله التعديل اليدوي للصور وازالة او اضافة الماكياج او شيء من هذا القبيل. كما انه يتوفر على الكثير من الادوات الخاصة بالتعديل التي ستجدها في اسفل التطبيق.

الرابط : إضغط هنا



2Beauty Caméra

يصنف هذا التطبيق من افضل التطبيقات في مجال التعديل. حيث بنقرة زر سيقوم بازالة كافة عيوب الجسم. هذا الذي سيجعل صورتك رائعة. كما يمكنك من خلاله التحكم في الاضاءة بتقليل وزيادة حدتها في الصورة. اذ كنت تريد التعديل على صورتك في اقل وقت  ممكن فهذا التطبيق لك. 

الرابط : إضغط هنا


3. Visage LAB

visage lab من خلاله ستتمكن من جعل صورتك ذات جودة عالية. اذ يوفر لك امكانية تغيير اللون وتبييض الاسنان كما انه يحتوي على مجموعة مميزة من التاثيرات او ما تسمى بـ Effects.

الرابط : إضغط هنا


4. Pixtr

هذا التطبيق ستحتاجه اذ كنت تريد التعديل على صورتك في وقت قصير جدا حيث به زر واحد بالضغط عليه ستتم عملية التعديل.

الرابط : إضغط هنا


5.Facetune

بكلمتان اقول انه 'فوتوشوب الهاتف' وهذا بسبب مميزاته التي يحتويها وخياراته الكثيرة. منها ازالة شوائب الوجه كالتجاعيد وتبييض الاسنان باحترافية والمزيد من الخصائص التي ساتركك تكتشفها بنفسك.

الرابط : إضغط هنا
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع