ومن الحب ماقتل الجزء الثاني كامل

في هذه الصفحة سوف نقدم لكم ملخص لجميع حلقات ومن الحب ماقتل الجزء الثاني
والتي هي مجموعة من عدة مصادر تجدونها اسفل الصفحة
ملاحظة : كل يوم يتم إضافة ملخص حلقة جديدة

ومن الحب ماقتل الجزاء الثاني كامل



ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الأولى

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الأولى تبدأ مراسم العرس ولكن سوارا لم تعد للمنزل بعد لأنها غرقت في النهر، وبنفس الوقت راجيني تظهر أنها لا تعلم أي شيء عن الموضوع، وتبدأ الجدة بارفاتي تسمع الكلام القاسي الى شارميزا وتعاتب إبنها شيخار أنهم أعطوا الحرية الكاملة الى “سوارا” والتي بهذه الحالة تعتقد أنها هربت من العرس وسوف تصبح سمعتهم في الأرض.
يتخبط الجميع ويتسائلون أين ذهبت سوارا الأمر الذي لم يعجب “دورجا براساد” ويطلب من الشرطة أن تدخل في الأمر، ويفهم “سانسكار” الأمر أن راجيني وراء إختفاء سوارا ويذهب إليها ويطالبها أن تعترف ما الذي فعلته بسوارا. 
سانسكار يخبر راجيني أنه سيخبر الحقيقة للجميع وتركض خلفه وتحاول أن توقعه، وتنتهز الفرصة وتخبر الجميع أن سانسكار ليس مجنون وأنه كان يمثل على الجميع أنه مجنون، وأنها سمعته على الهاتف وهو يتكلم أنه سيدمر “لاكشي وسوارا” وسينتقم منهم

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 2

مواجهة ساخنة بين سانسكار ولاكشي أمام الجميع بعدما فضحت راجيني سر سانسكار وانكشفت الحقيقة، ووالد لاكشي يأمر بطرد سانسكار من المنزل.
يخرج سانسكار من المنزل مهزوما أمام الجميع ويبدأ البحث عن سوارا في المنطقة المحيطة بالنهر، وبالفعل ينجح في العثور عليها بعدما قام أشخاص من القرية بنقلها إلى المستشفى عقب عثورهم عليها وقد ألقتها مياه النهر.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 3


تسترد سوارا عافيتها وتخرج من المستشفى بصحبة سانسكار الذي أقنها بالعودة للمنزل وكشف مؤامرة راجيني ضدها؛ لكن في الطريق يتم القبض على سانسكار بتهمة مخالفة قوانين السير لتعود سوارا للمنزل بمفردها.

جدة سوارا تفيق من غيبوبتها وتكشف أمام الجميع مؤامرات راجيني ضد سوارا وتتسبب في أزمة بين شارميزا وشيخار.

تعود سوارا إلى المنزل لتفاجأ بأن الجميع يتهمها بالهرب ليلة زفافها إلى لاكشي وتحاول أن تبرئ نفسها أمام والدها شيخار لكنه يرفض أن يستمع إليها، في نفس الوقت مازالت راجيني تحاول خداع الجميع وتهدد بالانتحار إذا لم يصدقها الجميع ويسامحونها.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 4

يتجمع الكل في محاولة لمنع راجيني من تنفيذ محاولة الانتحار ولاكشي ينجح في اقتحام الغرفة بعدما كسر الباب ومنعها من الانتحار.
تنجح راجيني في خداع الجميع بأنها بريئة مما حدث مع سوارا واختفائها ليلة زفافها، ولاكشي يفاجئ الجميع بأنه يعلن عن استعداده للزواج من راجيني.
وبالفعل تبدأ مراسم زفاف راجيني إلى لاكشي، في نفس الوقت ترفض سوارا الظهور أثناء العرس.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 5

تدخل راجيني إلى غرفتها فتجد اسم سوارا معلق إلى جانب اسم لاكشي فتطلب من والدة سانسكار أن تزيل اللافتة من الغرفة، ووالدة سانسكار تواجهها بكل مؤامراتها ضد سوارا ولاكشي؛ فتحاول راجيني أن تعقد صفقة معها حتى لا يفضح أمرها.
سانسكار يفاجئ الجميع بإحضار سوارا معه لمنزل لاكشي وتصاب راجيني بحالة من الذهول بعدما شاهدت سوارا مازالت على قيد الحياة فتوقعت فضيحتها؛ لكن سوارا ترفض أن تفضح راجيني وتحملت هي كل اللوم والإهانات، وراجيني تصاب بصدمة بسبب موقف سوارا الغير متوقع لها، وسانسكار يهدد راجيني بالانتقام منها مهما طال الوقت.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 6

لاكشي لا يتسطيع أن يتجاوب مع راجيني بعدما أصبحت زوجته خاصة بعدما ظهرت سوارا فيترك المزل ليلة الزفاف ويبالغ في الشراب حتى يغيب عن وعيه، وسانسكار يعيده للمنزل بمساعدة سوارا وهو في حالة سكر.

ملخص ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 7


راجيني التي أصبحت تجد نفسها محاصرة من سوارا وسانسكار أصبحت تخاف على نفسها وعلى أن تخسر حبيبها لاكشي، فبعد أن جاءت جدة سوارا الى منزل “دورجا براسات” تتهم فيه ابنه لاكشي بأنه قام بخطف سوارا وقيام الشرطة بحبس لاكشي تحت هذه التهمة.

ملخص ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 7
سوارا وسانسكار يعدان خطة من أجل الإنتقام من راجيني بشكل خاص وعودة لاكشي الى صوابه بشكل عام، وهذا الأمر هو أن تقوم سوارا بالزواج من سانسكار حتى تستطيع الدخول الى منزل “دورجا براساد” والاستمرار بخطتهما من أجل إيقاع راجيني وتعترف أمام الجميع بأخطائها.

ملخص ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 8

ليلة صعبة تمر على كل من “لاكشي وراجيني”، “سوارا وسانسكار”، “شارميزا وشيخار” بعد أن وافق دورجا براساد على قبول سوارا كنة لهم في المنزل، وانتقال سوارا للعيش معهم على أنها زوجة سانسكار ولكنها في الحقيقة هذه مجرد تمثيلة وأنها بالفعل لم تتزوج من ساسنكار وإنما فقط من أجل الإقتراب من راجيني أكثر وكشف حقيقتها أمام الجميع.
راجيني التي بدأت تخاف من أختها ومما تخفيه لها أصبحت هي الأخرى تعدّ المكائد من أجل تضييق الخناق على أختها سوارا، وتضع لهم كاميرا مراقبة في غرفتهم لتتأكد من شكوكها وأن سوارا لم تتزوج سانسكار في الحقيقة، وبنفس الوقت راجيني تقنع لاكشي أن يقوم بحرق صورة سوارا حتى يتمكن بهذه الطريقة من إخراجها من حياته، فهل حقاً نجحت في ذلك؟، على ما يبدو أن هذه الخطوة أشعلت النار في قلوبهم جميعاً ولم يستطع أحد النوم في أول ليلة للجميلة سوارا في منزل زوجها الوهمي سانسكار

ملخص ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 9

راجيني التي لم تستوعب بعد حقيقة زواج سوارا من سانسكار تسعى جاهدة من أجل كشف حقيقة هذا الزواج، وتكون البداية أن تضايق سوارا من أجل أن تبعدها من المنزل، ولكن سوارا تكون لها بالمرصاد.
لاكشي أيضاً زواج سوارا من سانسكار يدخل الحزن الكبير الى قلبه، فكيف لحبيبته أن تتزوج من ابن عمه، ولكن راجيني تحاول أن تجعله ينساها وأن يحرق صورته التي تجمعه بسوارا يوم الخطبة، وتضعها على باب غرفة سوارا وسانساكار، وهذا الأمر يدخل الحزن على قلب سوارا.
راجيني تقدم على خطوة قوية بأن تقوم بوضع كاميرا تسجيل في غرفة سوارا وسانسكار من أجل كشف حقيقة الزواج المزيف بينهما، ولكن شاءت الأقدار أن تكشفها سوارا وتقوم من سانسكار بتغيير الفيديو الذي بداخلها، وتظهر راجيني أمام بيت حماها كاذبة بعد أن كادت أن تكشفهم أمام الجميع، فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقة 11 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء 2.
ونستمر في عرض ملخص حلقات مسلسل ومن الحب ما قتل والذي يعرض قصة دراما في الحب بين شقيقتين شاءت الأقدار أن يقعا في حب شخص واحد لتتنافس الإثنتين على الزواج به، ومسلسل من الحب ما قتل يعرض على قناة MBC Bollywood  في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية. 

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 11

في بداية الحلقة يظهر سانسكار حقيقة وضع راجيني الملح في الطعام وإتهامها لسوارا أمام العائلة، وأن كل هذا التصر تم تسجيله على الفيديو، وفي الوقت نفسه يكون لاكشي مع سوارا وبعد ضغط منه تخبره أنها تحبه وأن راجيني سعت جاهدة من أجل تحطيم أحلامها وأنها كانت السبب في تفريقها عنه وكانت السبب أيضاً في إنفصال أبويها شارميزا وشيخار.
لاكشي يكذّب سوارا بكل ما تقوله وأنها فقط أتت من أجل أن تفرق بينه وبين راجيني، وبعد هذا يعلن أمام الجميع أنه سيكون الزوج الكامل لراجيني بعد أن كان هاجرها، الأمر الذي يستفز “أنا بورنا” وتخبره أنه لا يجوز التكلم في هذا الأمر أمام الجميع.
يتم ترتيب إقامة طقوس الزفاف في المساء لراجيني فقط دون سوارا الأمر الذي يستفز جدة سوارا “شوبها” وتقرر أن تقام طقوس الزفاف لحفيدتها بأي وسيلة، وبالفعل تنجح في هذا الأمر، وتقام منافسه بالرقص والغناء بين راجيني وسوارا ولكن سوارا تقرر أن تجعل أختها راجيني هي من تفوز في هذه المسابقة لأنها لم تتحمل الذكريات التي أتت على خاطرها أثناء المنافسة.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 12

شارميزا تكتشف الزواج المزيف لسوارا وسانسكار بخطة من راجيني التي تقوم بإرسال رساله لها على الموبايل حتى تسمع ما تتحدث به مع أختها سوارا، وتتفاجأ شارميزا أنه والدتها شوبها أيضاً تعلم بالموضوع وهي لا تعلم، وتطلب تفسيراً قوياً لما يحدث والصدمة لها عندما تعلم أن ما تفعله سوارا هو فقط من أجل أن تعود الى والدها شيخار.
زواج سانسكار وسوارا المزيف
تحاول شارميزا أن تخبر “أنابورنا” عن الزواج المزيف وتعتذر لها ولكن الشجار الذي دار بين لاكشي وسانسكار حال دون ذلك، وتقرر شارميزا أن تخبر شيخار بأمر سوارا بعدما عادت الى المنزل، الأمر الذي يستفز بارفاتي بعد أن سمعتهما يتحدثان بالأمر وترفض من أن تعود شارميزا الى إبنها شيخار، وأنها كانت سعيد بإنفصال هذه العلاقة.
راجيني تضمد جراح لاكشي الظاهرة نتيجة شجاره مع سانسكار، ولكنها لا تستطيع أن تضمد جروحه الداخلية وحبه المتجه فقط الى سوارا، ويفشل لاكشي في أن ينفذ وعده الذي قطعه بأن يعامل راجيني معاملة زوجية كاملة حيث أنه لم ينسى سوارا لحد الآن،

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 13

راجيني لا تزال على أمل أن يعاملها لاكشي معاملة الأزواج، ولكنه لا يستطيع ذلك لأنه لا يزال يحب سوارا ولم تغيب عن خياله، ويعتذر لها ويتركها تتخبط في مشاعرها طوال الليل.
شيخار ينصدم مما عرفه من حقيقة زواج سوارا وأنه مزيف ولم يتفق في البداية مع شارميزا على قرارها بالعودة لبعض من أجل إنقاذ زواج إبنتيهما، ولكنه يوافق في النهاية وهذا الأمر الذي لم يعجب راجيني.
الجدة شومي تتصل على سوارا وتخبرها بأن والديها عادا الى بعضهما، ومن شدة فرحها وسعادتها ترقص وتقفز في الغرفة لدرجة أنها تقع في حضن سانسكار وهو نائم، وفي لحظات رومانسية بين الإثنين والتي على ما يبدو تكون الشرارة الأولى في إشتعال الحب بين سوارا وسانسكار.
والآن يبدأ سانسكار وسوارا بالبحث عن حل من أجل الخروج من مأزق الزواج المزيف، وتسترجع ذكرياتها مع لاكشي وتقول أن هذا الحب الذي بينهما لم يكن صادقاً، فأساس نجاح أي علاقة أن يكون هناك ثقة بين الطرفين وهذا ما افتقدته في لاكشي.
راجيني تبدأ بحركة جديدة ضد سوارا حيث قامت بخطف نفسها من أجل أن تلصق تهمة إختطافها الى سوارا التي قررت أن تعود الى المنزل بعد أن تصالح شارميزا مع شيخار، ولكن بارفاتي طلبت من راجيني أن تقوم بتعطيل سوارا حتى لا تعود إليها للمنزل، وهذا بالضبط ما طبقته راجيني بحيث إختطفت نفسها وأدخلت نفسها وهي مربوطة الى خزانة السيارة، حيث وجدها فيما بعد لاكشي وشيخار، وعلى الفور وجهت التهمة الى سوارا بأنها فعلت بها هذا الأمر

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 14

تنجح راجيني في إلصاق تهمة خطفها الى سوارا وسانسكار وتقنع الجميع بذلك، حتى والدها شيخار الذي أنقذها من السيارة، ليقوم شيخار بالإقدام على خطوة جريئة أحزنت قلبه وهو أنه تخلى عن إعترافه بسواره كإبنة له، وقطع علاقته بشارميزا بشكل رسمي، الأمر الذي أدخل الحزن الكبير الى قلب سوارا التي سعت جاهدة من أجل إرجاع علاقة العائلتين مع بعض ولكن راجيني أفشلت كل الخطة بسبب جدتها بارفاتي.
دورجا براساد يطلب من سوارا وسانسكار الخروج من المنزل والذهاب الى منزلهم الآخر، وهنا تبدأ راجيني تشعر بالفرح الكبير وأنه أخيراً ستستطيع أن تستمتع بزواجها من لاكشي، وتعلن أمام الجميع أن لاكشي لحد الآن لم يستطع أن يقيم معها علاقة زوجية كاملة بسبب أن سوارا لم تخرج من قلبه بشكل كامل.
وتستمر الحلقة 14 من مسلسل ومن الحب ماقتل ليوم الأربعاء 7-9-2016 بإستمرار الحركات الخبيثة من راجيني وإقناعها للجميع أنها مظلومة وأن سوارا تسعى من أجل تحطيم زواجها مع لاكشي، وبالجانب الآخر معاناة شارميزا بإنفصالها عن شيخار والذي يشعر هو الآخر بأنه أصبح محطماً بإنفصال عائلته عن بعض

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 15

بارفاتي لا تزال مصممة على أن لا تعود شارميزا الى شيخار، ولكن شارميزا ترفض توقيع أوراق الطلاق التي أحضرتهم جدة راجيني من أجل أن تنهي الرابط بين العائلتين، وتخبرها شارميزا أنها لن تنهي هذه العلاقة لمجرد سوء تفاهم، وأن الحقيقة لا بد أن تظهر في النهاية وأن راجيني هي وراء كل هذه المشاكل.
وتبدأ القضية بين شارميزا وشيخار في المحاكم وتستمر مدة من الزمن داخل المحكمة، وفي الوقت نفسه يعرض لنا المخرج قصة جديدة تحدث في منزل دورجا براساد أن إبنه “أداش” يحب واحدة أخرى غير زوجته “بارنيتي” وتشاهدهم سوارا وتخبر سانسكار ولكن لا يتوقع هاذ الأمر من أخيه.
لاكشي يخبر راجيني مباشرة أنه يحتاج الى صديقة عزيزة وليست مجرد زوجة تقوم بواجباتها المنزلية وتكون تقليدية مثل أهل البيت، يرغب بأن تكون يملؤها الحيوية وليست كئيبة، وهذا الخبر يصيب راجيني بالحزن الكبير ويتسبب في أن تقوم بكسر هاتفها، وبالوقت نفسه سوارا تأخذ وعد على نفسها أمام والدها شيخار أنها سوف تكشف حقيقة راجيني أمامه

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 16

ملخص الحلقة 16 مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء 2 ، أحضرنا لكم في موقع البديل نيوز ملخص المسلسل الهندي ومن الحب ما قتل ملخص حلقة يوم الأحد 11-9-2016 حيث تحاول سوارا أن تكشف حقيقة حب أدارش لفتاة أخرى على زوجته بارينيتا التي تصدمها جرأة سوارا في قول هذا الأمر، ولكن سوارا تخبرهم أنه سيلتقي بها في الفندق وحددت لهم المكان، ولكن راجيني تفشل هذا الأمر بعد أن أخبرت أدارش أن العائله آتيه إليه من أجل أن تكشف علاقته بفتاة أخرى.
علامات النصر تظهر على ملامح راجيني في هذه الجولة وبعد أن أظهرتها كاذبة أمام الجميع وأنها تحاول أن تخرب العلاقات في العائلة، وفي الوقت نفسه يحاول سانسكار أن يهديء من مزاج سوارا ويحدث بينهما موقف عاطفي وعلى ما يبدو أن شرارة الحب بدأت تشتعل بين الإثنين دون أن يعلما.
شيخار لا يزال مصمماً على قراره في الحلقة 15 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حيث لا يريد أن يكون بالقرب من شارميزا، ولكنها تصبر وتقول أنه لا بد ان تنكشف الحقيقة في النهاية، وفي الوقت نفسه راجيني تخبر أم سانسكار أن زواج إبنها من سوارا مزيف الأمر الذي يدخل السرور الى قلبها وتتفقان على طريقة من أجل كشف الحقيقة أمام الجميع

 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 18 وزواج سانسكار من سوارا

بعد أن قام لاكشي بإكتشاف حقيقة الزواج المزيف بين سوارا وسانسكار حاول أن يخرجهما من المنزل ويحاولان الإثنين إقناعه بالعكس، وبالوقت نفسه تشعر راجيني وسوجيتا بالإنتصار وأنهما ربحتا هذه الجولة بكشف الحقيقة للزواج المزيف.
وفي لحظة حزن من سوارا يقوم سانسكار بإحتضانها وإشعارها بالحب، وبالوقت نفسه لاكشي يشعر بالغضب أمام راجيني ويكسر الكأس بيده ويخبرها أنه لا يزال يحب سوارا كثيراً وأنها حبه الأول وأن الحب الاول من الصعب نسيانه، وتبكي راجيني من شدة القهر من هذا الحال وتخبره أن هذا الحال لا تستطيع إحتماله وأنها سوف تتركه وتذهب الى أهلها.
لاكشي يحاول أن يمنع راجيني من ترك المنزل وخاصة أن الوقت متأخر الأمر الذي يزعجها أكثر أنه لا يهتم أنها تريد أن تتركه وفقط إهتمامه ماذا سيقول الناس عنه أنه تركها تترك المنزل في وقت متأخر، وطلبت منه أن لا يعيدها للمنزل إلا عندما يعتبرها زوجه وليس صديقة فقط، وتذهب بعدها راجيني عند سوارا وتخبرها أنها تريد ترك المنزل بسببها وأنها دمرت زواجها مع لاكشي، ولكنهما تجاهلاها بالضحك وهذا الأمر الذي استفزها كثيراً.
لاكشي يطلب من سوارا وسانسكار أن يقوما بالصلاة أمام الصنم وأن يضع على رأسها الصبغة الحمراء والتي تدل فعلاً على أنهما متزوجان، تبكي سوارا من هذا الموقف التي وضعت نفسها به لأن سانسكار أضطر أن يضع على رأسها الصبغة الحمراء والتي تثبت زواجهما، وبالوقت نفسه تشتعل نار الغيرة في قلب لاكشي الذي كان يراقبهما والدمعة تنزل من عينه وقلبه يعتصر حزناً.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 20

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تأخذ أحداث مسلسل ومن الحب ما قتل إتجاه آخر حيث تصمم سوارا أكثر على كشف حقيقة راجيني وألاعيبها التي لا تنتهي أمام الجميع وخاصة والدها شيخار وأيضاً لاكشي.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 20
تبدأ الحلقة من المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 20 ومحاولة سانسكار أن يخنق راجيني لأنها تعدت كل الحدود وأخطأت بحق سوارا، ويأتي شيخار ولاكشي ويرون هذا المنظر وسوارا تدفع بسانسكار وتبعده عن أختها.
وفي هذه اللحظة لاكشي يقرر أن يتعامل مع راجيني معاملة الأزواج الكاملة، ولكن تشوفي تبقى صامته رغم كل الأمور التي تجري من حولها وتتقبل إهانة شيخار لها، وفي المنزل يحاول لاكشي أن يتقرب من راجيني ولكن في هذه اللحظة يأتي سانسكار من أجل أن يحرق الخيمة وهو في حالة من السكر.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 21

بعد أن قامت راجيني بتأليف قصة حول أن سانسكار حاول أن يعتدي عليها وهي في المطبخ وقامت بوضع السوار الخاص به على أرضية المطبخ حتى تثبت التهمة عليه، الأمر الذي لم يصدقه الجميع إلا بصعوبة، فكيف لسانسكار والذي ينام بغرفته بعد أن كان في حالة من السكر أن ينزل الى المطبخ ويقوم بهذا الفعل براجيني.
سوارا تبدأ بالبحث عن الحقيقة حول إتهام راجيني لسانسكار أنه حاول أن يغتصبها في المطبخ، لأنها متأكدة تماماً أنه لم يفعل ذلك، وخاصة بعد أن قال سانسكار أمام الجميع أنها تكذب وأنها تؤلف القصص والخدع من جديد، ويطلب من أمه أن تصدقه.
سوارا من أجل إثبات براءة سانسكار تطلب من دورجا براساد أن يعطيها فرصة لإثبات براءة سانسكار، وبدوره يسمح لها بأن تفعل ذلك، ويعطيها المزيد من الوقت لذلك، وفي الوقت نفسه تنصدم راجيني من موافقة دورجا براساد على طلب سوارا، وتأتي سوارا وتسأل راجيني عدة أسأله تجعل من راجيني ترتبك أمام الجميع لإقتراب كشف حقيقتها أمامهم.
كشف حقيقة كذب راجيني
يأتي شيخار وتشومي الى منزل دورجا براساد ويقول أنه سيقوم بسجن سانسكار لهذا الفعل بإبنته، وبنفس الوقت يقوم بصفعه على وجهه وهو غاضب بشدة، ولكن سوارا تحاول أن تقنع والديها أن سانسكار بريء وأن راجيني تكذب، وبالغرفة تكون بارفاتي مع راجيني وتعرف منها حقيقة الأمر وأنه مجرد كذبة وتغضب منها هي الاخرى وتصفعها على وجهها، فكيف لها أن تفكر بهذا الأمر الخطير الذي إذا انكشف حقيقته سوف يجلب العار لهم.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني
راجيني تدافع عن فسها بهذه القصة ان سوارا تحاول أن تأخذ لاكشي منها، وتخبرها بارفاتي أنها ستحاول الوقوف الى جانبها، وبنفس الوقت سوجيتا تسمع سوارا وهي تتحدث بخير عن سانسكار مع والدتها وأنها مقتنعه ببرائته وأنه شخص طيب جداً ويحاول مساعدتها دائماً وتستمر بالحديث الجيد عن سانسكار الأمر الذي دفع بسوجيتا أن تعتذر لها أمام والدتها وسانسكار حيث كانت تعتقد أنها سيئة على حسب ما كانت تقنعها راجيني بالأمر، وتعانق سوارا ويشعر سانسكار بالسرور لهذا الأمر الجديد.
وتبدأ هنا تحقيق سوارا بأمر إدعاء راجيني محاولة سانسكار الإعتداء عليها في المطبخ، وتسألها باديء الأمر لماذا ضهبت الى المطبخ لشرب الماء على الرغم من وجود زجاجتين للماء في غرفتها، وتبدأ سوارا بمحاولة تمثيل الأحداث التي جرت في المطبخ من أجل إثبات براءة سانسكار

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 22 

من بداية الحلقة الاثنين 19/9/2016 من مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني تستمر سوارا في كشف براءة سانسكار والتي تظهر مدى كذب راجيني في هذه الفعلة، وتثبت بالحقائق والأدلة أن سانسكار بريء من محاولة إغتصاب راجيني في المطبخ، وأن كل ما قالته لا أساس له من الصحة، وبالوقت نفسه سوارا ووالدة سانسكار وشارميزا يعرفون أن راجيني افتعلت هذه القصة من أجل توريط سانسكار وإخراجه من البيت هو وسوارا.
تحاول سوارا إعادة تمثيل الحادث بداخل المطبخ وتضع راجيني في موقف محرج، بعد ان تعيدها الى المطبخ وتعيد تمثيل الذي جرى وتضع أمامها لاكشي وسانسكار لتكشف حقيقة أن راجيني لا تستطيع التعرف على الشخص الذي أمامها في العتمة، فكيف تقول أن سانسكار هو من قام بهذا الفعل.
براءة سانسكار من إعتداءه على راجيني
يقتنع الجميع ببراءة سانسكار ويعتذرون له، ودروجا براساد يعجب بطريقة سوارا في طريقة إثباتها لبراءة سانسكار على الرغم من محاولات لاكشي وراجيني وبارفاتي في إفشالها في هذا التحقيق، إلا أن سوارا إستطاعت بجدارة أن تثبت براءة سانسكار من تهمة إعتداءه على راجيني في المطبخ.
ولكن ما يحدث في نهاية الحلقة يسبب الصدمة للجميع، حيث تستكمل سوارا تحقيقها وتكشف حقيقة أدارش الذي يقوم بخيانة زوجته مع صديقته في العمل، وكان يخبئها في صندوق بالصالة خوفاً من كشفها وسط الحالة التي حدثت في المنزل

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 23

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، بعد أن تمكنت سوارا من كشف حقيقة إعتداء سانسكار على راجيني في المطبخ وأنه مجرد إفتراء من راجيني من أجل إخراج سوارا وسانسكار من المنزل ويخلو لها الجو مع لاكشي، يشكرها الجميع على هذا التحقيق الناجح، ولكن تختمها في النهاية بأن تكشف وجود حبيبة أدارش في يالمنزل والتي ينصدم الجميع بوجودها داخل الصندوق أسفل الدرج بعد أن أخفاها أدارش هناك بعد أن سمعا صوت راجيني تصرخ في المطبخ.
مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، دورجا براساد يشعر بالحزن الكبير أن أولاده يفعلون الخطأ، وبالوقت نفسه حبيبة أدارش تتعدى حدودها بقلة الأدب مع دورجا براساد ولكن سوارا تقف لها وتجعلها تتحدث بأدب، وبعد إنتهاء الموضوع يعترف “دورجا براساد” بسوارا بشكل رسمي بانها كنة المنزل مثلها مثل البقية الأمر الذي أشعل نار الغيرة في قلب راجيني والتي لا زالت مصممة على فعل المستحيل من أجل إخراج سوارا من قلب لاكشي وإخراجها مع سانسكار من المنزل. 
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 23 ، سانسكار يحاول جاهداً التحدث الى سوارا ولكنها تتجاهله بإستمرار وتبتعد عنه ولكنه يصدها ويضعها بين ذراعيه ويجبرها على التحدث معه، وتقول له لا تريد ان تتحدث معه لأنه خانها، لأنها كانت تعتبره صديق مقرب فكيف تحولت هذه الصداقة الى حب وإعترف بهذا الأمر أمام عائلته وبشكل علني، ويرد عليه أنه أحبها رغماً عنه وبدون تخطيط، وأن الحب لا يمكن السيطرة عليها إذا دخل الى القلب.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 24 خطف لاكشي وشارميزا وزواج سانسكار وسوارا

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، لاكشي الذي لا يزال على أمل أن تعود إليه سوارا يرفض أن يحضر عرسهما ويفضل الإبتعاد عن المنزل بحجة إجتماع طاريء ويخبر راجيني بهذا الأمر أنه لا يتحمل أن يرى سوارا مع رجل غيره، وهذا ما يزيد راجيني عناداً أكثر في إبعاد سوارا عن المنزل حتى ينساها لاكشي، ولاكشي يخبر سوارا أنه يتمنى أن يعود الى المنزل ويكون كل شيء قد إنتهى، ولكن ما يحدث أنه يتم تدبير خطة من قبل سانسكار من أجل إختطاف لاكشي بإحضار شرطة مزيفة وأخذه الى مكان مجهول.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 24 ، راجيني بعدما بدأت تشعر أن هناك خطب ما بغياب لاكشي تذهب الى سوارا وسانسكار وتعرف حينها بعدما أخبرها سانسكار أنه قام بإختطاف لاكشي وأنه لن يعيده الى المنزل الا عندما تعترف راجيني أمام الجميع بكافة أعمالها وكذبها عليهم، وفي المقابل راجيني تحاول تكذيبهم وأنهم قاموا بالتمثيل عليها من أجل الضغط عليها للإعتراف أمام الجميع، ولكنها بدأت تشعر بالخوف على لاكشي عندما أكدت والدتها تسومي “شارميزا” أمر إختطاف لاكشي من قبل سانسكار، وهنا بدأت راجيني تتخبط مع نفسها وتتوسل إليهم أن لا يفعلوا له شيء وأنه حب حياتها، وتشعر بالصدمة الكبيرة عندما يصل إليها فيديو تعذيب للاكسي أثناء قيامه بالهرب من العصابة التي قامت بإختطافة، وتبدأ راجيني بالبكاء في محاولة منها لإستعطاف سوارا وسانسكار من أجل إعادة لاكشي، ولكنهما يصران على إختطافه من أجل أن تعترف راجيني بأخطائها.
مسلسل ومن الحب ماقتل ، سوارا لم يعجبها أمر إختطاف سانسكار باخيه لاكشي وخاصة أنه يقوم أيضاً بتعذيبه الأمر الذي دفعها للصراخ عليه وأن لا يفعل هذا الأمر، فيقوم سانسكار بالإتصال على الخاطفين وإعلامهم أن لا يقوموا بإيذاء لاكشي، وبعد ضغط كبير توافق راجيني على الإعتراف بأخطائها ولكن أن يكون في البداية أمام لاكشي فقط.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 25 

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 25 ، حلقة مشوقة جداً ببدء كشف الحقائق وفتح عيون لاكشي على حقيقة ما جرى لسوارا يوم الزفاف.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 25
تبدأ حلقة الخميس مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني وقرار سوارا بأن تكشف حقيقة زواجها المزيف أمام الجميع في الصباح بعد أن يئست من أفعال راجيني والتي قامت بخطف والدتها تسومي في آخر خطوة جريئة منها، ولكن سانسكار يحاول أن يجعلها تتراجع عن الأمر وأنهم قاربوا على كشف حقيقة راجيني، وإذا أخبرت الحقيقة للجميع فإنها ستخسر كثيراً وسيكرهها والدها شيخار الى الأبد، وهنا يبكي سانسكار ولكن سوارا تبقى مصممة على قرارها وتسأله عن مكان لاكشي.
ومن الحب ماقتل
تبدأ الخطة الأخيرة لسوارا في كشف حقيقة راجيني أمام لاكشي بشكل خاص وتحضر على ضفة النهر التي أوقعتها منها راجيني في يوم زفافها، وتبدأ بسرد قصة له وتخبره أنها ستقول له نصف الحقيقة وأن عليه أن يجد النصف الآخر

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 29

تبدأ راجيني بالإنهيار بعدما شاهدت أن سانسكار سوف يقوم بلف جثة لاكشي وسيقوم بدفنه، وتبدأ بالصراخ على سوارا والتي ترد عليها بأن لاكشي كان مرضك وإدمانك ونحن قد عالجناكي من هذا المرض والآن لا يوجد عندك أي دوافع أخرى من أجل إكمال أعمالك الخبيئة وإيذاء الآخرين، وتخبرها أنها هي من بدأت هذه اللعبة وهي من أنهتها، وتلتف راجيني لكي تعاتب سانسكار وتقول له أنه أخاك فكيف تفعل به ذلك، وترد عليها سوارا أجل وأنا اختك أيضاً، ولم تفكري جيداً قبل أن تقومي بقذفي من فوق الجسر، وهنا تبدأ راجيني بالإعتراف بأخطائها.
إعتراف راجيني بأخطائها
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 29 ، بعد هذه الدراما في مقتل لاكشي تبدأ راجيني بالإنهيار والإعتراف بأخطائها، وتعترف بأنها قامت بدفع سوارا الى النهر لأنها أخذت منها حبيبها لاكشي ولكنه للأسف قد مات الآن وأن خطتها من البداية كانت أن تموت سوارا ولكنها لم تمت، وتسألها سوارا ولكن لماذا كنتي طبيعية أمام الجميع وكنتي تحاولين أن تقربيني من لاكشي، فتجيبها راجيني حتى لا تحزن سوارا وتقسم راجيني أنها تحب لاكشي كثيراً وأن حياته من حياتها، وأنها حاولت دائماً أن تجعل الجميع يكره سوارا وكانت تتمنى كثيراً أن تكون مثلها في كل شيء، وأنها لم تكن لتقبل أن يتزوجها لاكشي لأنه حبها الأول والأخير، وتصرخ بها لماذا لم تقتليني معه أو قتلتيني وتركتيه يعيش.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 30

في منزل دورجا براساد يعود لكشي وسانسكار يحبان بعضهما كما كانا من قبل، هذا الأمر الذي أدخل الفرح الى قلب العائلة التي حزت كثيراً في الفترة الأخيرة، وفي نفس الوقت بارفاتي تعتذر من سوارا عن الأفعال التي قامت بها من دون قصد وأنها أحبت راجيني كثيراً ولكنها على ما يبدو لم تحسن تربيتها جيداً.
وفي الصباح تحضر راجيني الحليب لوالها شيخار ولكنه يطلب منها أن تشرب منه في البداية وتفعل ذلك وينتظر 20 ثانية وبعها يقول لها حسناً لم يحدث شيئاً، وهنا تبكي راجيني بحرقة وتذهب الى غرفتها مسرعة وتجلس في الزاوية وتبكي كثيراً، وتسوفي في هذه الأثناء تعاتب شيخار على هذه الفعلة وأنه يجب عليه أن لا يتعامل معها بهذه الطريقة حتى لا تزيد الأمور سوءاً.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 31

تبدأ الحلقة 31 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني بالطقوس التي تقوم بتأديتها راجيني أمام الجميع واحاول الحصول على المباركة من والدها شيخار الذي يقوم بتوبيخها والإبتعاد عنها، ونفس الحال مع جدتها بارفاتي التي توبخها هي الأخرى، أما تسومي وسوارا فإنهما يحتضناها ويظهران لها الحب التي لا تستحقه على كل ما فعلته بهما، وتستمر دموعها تنهمر على الحال التي وصلت إليه وسط عائلتها نتيجة أفعالها السيئة.
مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 31 ، تستمر الحياة في منزل راجيني ووالدها شيخار وجدتها بارفاتي يهملانها ولا يعطيانها أي أهمية، ويحضرون المصور الى المنزل لأخذ صور جماعية للعائلة وتكون راجيني تقف على حنب، فتراها سوارا وتحضرها من أجل أن تتصور معهم وسط صدمة راجيني من طيبة قلب سوارا بعد كل ما قعلته بها، ولكن بارفاتي توبخها وتطرها من جنبهم وترفض أن تتصور معهم فهي لم تعد من العائلة، وتذهب راجيني وعيونها تذرف الدموع، ويستمر الجميع في أخذ الصور العائلية.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 32

في منزل سوارا تطلب تشارميزا من سوارا أن تعطي فرصة أخرة لزواجها من سانسكار وتفكر سوارا بالأمر التي لا تزال ترفضه بشدة، وبنفس الوقت تحاول راجيني التحدث الى لاكشي وتستخدم هاتف سوارا وتتصل به ولكنه يوبخها بشدة ويلطب منها عدم الإتصال به مجدداً.
مسلسل ومن الحب ماقتل ، سوارا تخرج للشارع تتمشى وتفكر بموضوعها وما الذي يجب أن تفعله ولكن يفاجئها لاكشي بسيارة تدور حولها وتفاجأ سوارا بالأمر ويأخذها لاكشي بعيداً في الوقت التي تكون به راجيني تراقبها من بعيد، وتلحقها راجيني من أجل أن تنقذها من لاكشي وهي خائفة جداً.
لاكشي يخطف سوارا في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 32
لاكشي يستمر في محاولاته في إعادة حب سوارا له في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، وبعد أن أخذها بسيارته يأخذها الى النهر ويتوسل إليها أن تسامحه وأنه أخطأ كثيراً بحقها، وأن تسامحه من جديد وتعطي فرصة جديدة لهما، ولكن سوارا تصمم على قرارها وأنه لا رجعة عنه لأنه شخص لا يثق بها وأنه فشل في أول إختبار له.
راجيني التي كانت تراقبهم في الحلة 32 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني تأتي لسوارا ولاكشي وهم على النهر وتقاطع كلامهما ويغضب لاكشي منها كثيراً ويرميها بعيداً وفي الوقت نفسه تحاول سوارا أن تدافع عن أختها راجيني وتتسبب في أن تؤذي يدها فيخاف عليها لاكشي كثيراً ويحاول أن يضمد جراحها ويطلب منها أن تتزوجه ولكن سوارا تبقى مصممة على قراراها وأنه لا رجعة عنه.
إستمرار زواج سوارا وسانسكار في مسلسل ومن الحب ماقتل
سوارا تغضب كثيراً من تصرفات لاكشي وتبكي لها راجيني وتطلب منها أن تساعدها بالعودة الى لاكشي في الحلقة 32 من مسلسل ومن الحب ماقتل، لاكشي الذي أعماه حبه لسوارا يخبرها أنه سيذهب الى والدها شيخار ويطلب يدها منه وأنه سيقوم بطلاق راجيني وتنصدم الإثنتين بهذا القرار من لاكشي وتحاولان الوصول الى المنزل قبله، وسوارا في داخلها تقرر بأفضل طريقة من أجل الخلاص من لاكشي وراجيني تبكي بجانبها، وعندما تصلان الى المنزل يكون الجميع ينتظرهم وسانسكار يختبيء خلف الباب وهو سعيد، وتكون المفاجأة أن سوارا تخبر الجميع أنها لا تريد الطلاق من سانسكار، الأمر الذي أسعد الجميع وسانسكار أيضاً وسط صدمة لاكشي الذي كان واقفاً عند الباب والدموع تنهمر من عيونه حزناً على هذا الحال الذي لا مجال للتراجع عنه أو تغييره.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 34

يحاول لاكشي من جديد أن يخبر راجيني أنهما قد تطلقا وأن لا علاقة تربطهما ببعض، ولكن دورجا براساد يعترض على الأمر ويطلب منه أن يستمر بتمثيل علاقته مع راجيني من أجل حالتها الصعبة الآن، ويتم إحتفال العيد عند البنجاليين ويرقص الجميع فرحاً، وسوارا ترقص وتوتر ملاحظ على الجميع الا راجيني التي تظهرت بقمة السعادة وهي ترقص على أنغام أغنية خاصة بالعيد برفقة سوارا.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 34
ومن الحب ماقتل ، تسقط سوارا في أحضان لاكشي بعد أن كان يحاول حمايتها من أن تدوس على الجمرة التي سقطت منها أثناء الرقص، وتنصدم راجيني من المنظر وسانسكار يحاول تدارك الأمر ويرفع سوارا من أحضان لاكشي، وبعدها تتفاجأ راجيني أن يد لاكشي أصيبت بالحروق الشديدة، وتذهب اليه لتعالجة ولكن لاكشي يصب غضبه عليها ويصرخ عليها بشدة أمام الجميع، وراجيني تتفاجأ من الأمر وتطلب من الجميع أن يخبروها ما الذي يحدث، ولماذا لاكشي يتصرف هكذا.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 35

راجيني تحبك خطة جديدة على لاكشي من أجل أن يذهب ويلتقي بسوارا في غرفتها، من أجل أن تفتعل قصة جديدة وتحدث المشاكل حتى يتم إخراج سوارا وسانسكار من المنزل، ولكن سانسكار يشعر بأن هناك موضوع جديد تحبكه راجيني ضد سوارا، وسوارا تغضب كثيراً من لاكشي الذي أتته الجرأة أن يدخل الى غرفتها وهي لوحدها ويتحدث معها أنه لا يزال يحبها ويرغب بالعودة إليها، ولكنها تستمر في رفضه وتطلب منه الخروج وهو يستمر في عنادها وانه مستمر في التمسك بها حتى النهاية.
مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، يخرج لاكشي من غرفة سوارا ويتفاجأ أن راجيني كانت خارج الغرفة وسانسكار أيضاً، وتبدأ راجيني بتمثيل أنها متفاجأة من الأمر وكيف له أن يكون بغرفة سوارا لوحدهما وهي متزوجة من غيره، وما الذي حدث بينهما وكيف يمكن أن يخونها بهذه الطريقة، ووسط صراع بين الأربعة تذهب راجيني الى غرفتها وهي غاضبة كثيراً وسوارا تطلب من لاكشي أن يذهب اليها ويوضح لها الأمر، وبنفس الوقت سوارا تحاول أن تشرح الامر الى سانسكار ولكنه يرفض ويخبرها أنه ذاهب للنوم.
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، في الغرفة بين راجيني ولاكشي تستمر في لعبتها بتمثيل دور المظلومة والمصدومة من خيانة زوجها، ولكن لاكشي يستمر في شعوره أن راجيني تمثل عليهم جميعاً، ولكنه يتذكر طلب الجميع أن يعاملها بلطف، ويحاول أن يعتذر منها لما بدر منه وأنه ذهب الى سوارا لوحدها،  تحاول راجيني في البداية الإعتراض والمكابرة إلا أنها تلين في الآخر بعد أن إعتذر منها لاكشي، واستغلت راجيني الموقف وطلبت منه أن يعاملها مثل الأزواج ووافق على الأمر.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 36

تبدأ الأحداث الجميلة تجري بين البطلين سوارا وسانسكار بشكل طبيعي في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 36 لتشتعل شرارة الحب في وقت قريب وبطريقة طبيعية، حيث يأتي سانسكار الى سوارا وهي في غرفتها ويخبرها أنها ليست مضطرة للبقاء صائمة هذا اليوم، ولكنها تخبره أنها ستستمر في صيامها حتى تشعر راجيني بالراحة، وأن الآن زواجهما حقيقي فلماذا لا تصوم لهذا الزواج، فيرد عليها سانسكار ويسألها إن كانت تصوم اليوم فقط من أجل راجيني، فترد عليه سوارا أنها تصوم من أجل طول العمر لصديقها المقرب وهو أنت يا سانسكار، وهذا الرد أدخل الفرح والسعادة الى قلب سانسكار والذي بدت عليه علامات الإعجاب بما قالته سوارا.
طلاق سانسكار وسوار
ومن الحب ماقتل ، ووسط الأحاديث الكثيرة التي جرت بين سانسكار وسوارا في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 36 ذكر سانسكار موضوع الطلاق، وأنهما ليسا مضطرين للبقاء هكذا وسط هذه التمثيلية، وأنه قريباً سيفتعل مشكلة ويحدث بعدها الطلاق ويخبر الجميع أنه لم يكن مرتاح في هذا الزواج، وتبقى سوارا تنظر اليه في نظرات محيرة هل هي معجبة بهذا الإقتراح أم أنها رافضة له ولكنها لا تعلق على هذا الأمر.
ومن الحب ماقتل
ومن الحب ماقتل الحلقة 36 ، سانسكار يبدأ بالتصرف بطبيعية مع سوارا وهي كذلك، ويأكل سانسكار الرز بالحليب الذي تم إعداده لهما ويقوم بحركة جميلة بأن أخفى صحن الأكل وأخبر سوارا أنه أكله كله وهي لا تزال صائمة، فهنا ترفع سوارا يدها تريد أن تعاتبه ليرد عليها مباشرة أنه سوف يطلقها لأنها تستخدم معه العنف، ليقع الإثنين في لحظات جميلة من الضحك وفي الوقت نفسه يكون لاكشي يراقبهما من بعيد وقلبه يعتصر من القهر على بعده عن سوارا وكيف أنها سعيدة ببعدها عنه.
مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني ، يستمر سانسكار في إستفزاز سوارا ويخبرها أنه أعجب بالأكل وأنه سيقوم بأكل صحنها أيضاً  ولكنها تقول له أنه يجب أن تأكل قبل الصباح وأن عليه أن يطعمها بيده حتى تستجاب دعواتها بطول العمر له، ويبدآن باللعب في الغرفة وتركض سوارا وتكاد تقع ولكن سانسكار يمسكها ويحميها وتستغل الفرصة وتطعمه من يدها، وفي هذه اللحظات الجميلة يشكرها سانسكار لأنها سعيدة وتبتسم فترد عليه رداً جميلاً أنه هو السبب في سعادتها ليقوم بوعدها أنها سيحافظ على هذه الإبتسامة مهما حدث.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 37 

ومن الحب ماقتل الحلقة 37 ، يوم الإثنين 10/10/2016 حلقة قوية وتنقلب بها الأحداث من جديد لصالح راجيني والتي لا زالت تخطط من أجل تدمير علاقة زوجها لاكشي بأختها سوارا وإخراجها من المنزل.
تستمر أحداث الحلقة 37 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني بمشهد لاكشي يطلب من سوارا أن تعود إليه وأن تنفصل عن سانسكار، ولكن سوارا ترفض بشدة وتتركه وتذهب ولاكشي يستمر بمناداتها وهي تخبره أن أختها أهم عندها من راحتها وحبها وأنها الآن مرتبطه بسانسكار والذي سوف تخلص له طوال العمر.
إختطاف سوارا في الحلقة 37 من مسلسل ومن الحب ماقتل
بعد أن تبتعد سوارا عن لاكشي يأتي خاطفون ويأخذون سوارا معهم ويلحق بهم لاكشي في أمل أن ينقذ سوارا منهم، وفي الوقت نفسه تستمر راجيني في تمثيليتها أن تشعر بالخوف على لاكشي خاصة بعدما سقطت منها الحناء لتخبرها أنابورنا أن هذا فال سيء، وتستمر أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 37 في محاولة لاكشي أن ينقذ سوارا من الخاطفين وينجح في ذلك، ويحضن سوارا بقوة ويقوم بتقبيلها في رأسها ولكن الذي لا يعرفانه أن هناك شخص يقوم بتصويرهم من بعيد وهو شخص مكلف طبعاً من راجيني بأن يقوم بمراقبتهم وتصويرهم.
ومن الحب ماقتل ، تبدأ راجيني بإظهار خوفها على لاكشي أكثر ويتفاجأ الجميع بقدومه الى المنزل مع سوارا ولكن لا أحد يعلق على الأمر، فالمفاجأة الأكبر بالنسبة لراجيني قادمة على الطريق والتي ستفجرها أمام الجميع، وتذهب سوارا وتجهز نفسها من أجل عمل طقوس البوجا وسط كلمات الغزل الموجه من سانسكار إلى سوارا لجمال مظهرها في الساري ولاكشي يراقبهما من بعيد ويشعر بالغضب الكبير.


ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 38 الثلثاء

سينضاف ملخص هذه الحلقة يوم غد

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 39 الأربعاء

ستنضاف الحلقة يوم الثلثاء

" mbc -ملاحظة : تم إقتباس بعض الملخصات من الموقع الرسمي لـ "مبس

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع