الحلقة 28 من مسلسل نصفي الاخر - ملخص الحلقة 28 نصفي الاخر الثلاثاء 8/11

ملخص حلقة الثلاثاء من مسلسل مادهوبالا الحلقة 33


الحلقة 28 من مسلسل نصفي الاخر - ملخص الحلقة 28 نصفي الاخر الثلاثاء 8/11

نصفي الاخر الحلقة 28 ، فاندي تلتقي بسومو. وتقول لها انا سعيدة جدا من اجلك. أنت ستتزوجين! سومو تسألها إذا من قال لها هو شرافان. وفاندي تقول لا . شرافان في حيرة لسماع الجميع يتحدث عن زواجه. شرافان يسميه سوء فهم من سومو. يقول رامناث أنه قد يكون ولكن من عمرك. نحوله إلى واقع . فاندي تقول له أي نوع من الفتيات تريد؟ . شرافان يوضح للجميع أنه لم يكن يريد ان يتزوج . وان سومو تعرف ذلك ويقول ليس لدي اي مكان لفتاة في حياتي . رامناث يسأله ماذا يقول . شرافان يرد أنه يعرف ما يفعله جيدا.انا سعيد جدا في حياتي يقول رامناث لا يمكن ان تحكم على جميع لفتياة هكذا . ليس من السهل قضاء حياتك وحيدا . لا يستطيع أحد أن يفهم هذا أفضل مني. شرافان يقول لهم ان يبحثو له عن فتاة . وانه سوف يتزوج ولكن فقط لأجل رامناث. يذهب بغضب. يقف الجميع هناك متوترون . شرافان يسير بخطوات سريعة بغضب في غرفته. سومو تقرع الباب. ويقول بغضب: نعم. سومو تأتي الى الداخل. شرافان يسألها إذا كانت قد فعلت ما تريده لإقناعه للزواج. وتقول: أنا ظننت انك كنت تقول هذا بجدية . يقول شرافان مشكلة النساء هي أنهم يعتقدون انهم يعرفون كل شيء. انا متأكد انك فعلتي هذا لسبب ما . تركتنا والدتي عندما كنا بحاجة لها أكثر من غيرها. أدركت في ذلك الوقت نفسه أن الرجل ينبغي أن يفعل أي شيء في الحياة عدا ان يثق أي امرأة. لقد تالمت كثيرا انا وابي وفقدت طفولتي . فاكتفيت بان يكون ابي بجانبي . 

نصفي الاخر الحلقة 28 حلقة اليوم الثلاثاء ، كنت أعتقد أنني نسيت هذا؟ تقول سومو انها تعرف . كنت تقول شيئا من هذا القبيل في حالة عندما كنت فاقد الوعي . ولكن هذه الأفكار سوف تضرك أنت. يقول لها اصمتي. أنا لست بحاجة إلى مشورتك في هذه الحالة. سومان تسعى لجعله يفهم وعلى سبيل المثال والديها. يقول انها لم تأت لرؤيتي ولا حتى حاولت ان تعرف شيء عني ابدا . هذه هى الحقيقة. لم تأت لزيارتي على الرغم من أنها على قيد الحياة. انها لم تريد أن تعرف كيف ابنها. جميع النساء على حد سواء - غشاشون وانانيون . تحاول سومو أن تقول شيئا لكنه يحذرها ان تبقى بعيدا عن حياته الشخصية. ويقول لا شيء سيتغير. وأنا أعلم ما فعلته والدتي، و إذا حاولت تغيير أي شيء مرة أخرى سوف تنتهي صداقتنا . سيكون من الأفضل ان تبقي بعيدة عن هذه المسألة. يطلب بغضب أن تغادر. سومو تذهب سومو تعود للمنزل. تفكر بألم بكلمات شرافان لها. وتقول أنا أفهم ألمك ولكن كيف تعتقد ان كل النساء سيئة وتكرههم، فقط بسبب والدتك؟ انت تفكر بي بنفس الطريقة ؟رامناث يتحدث مع شرافان حول والدته وشرافان يسأله عنها فيقول انها حتى لم تسال عنهم لمعرفة اخبارهم وشرافان يطلب ان يراها ولكن رامناث يرفض ويطلب ان ينسى امر والدته ولكن شرافان يرفض ذلك . شرافان يتذكر الماضي . عندما كان مريض ووالده بقى بجانبه ثم اتت والدته من عملها ووالده طلب منها ان تترك العمل لكي تتفرغ لشرافان لانها لا تقضي الوقت نعه ابدا ووالدته ترفض وشرافان كان يسمع هذا ثم في اليوم التالي شرافان عاد من المدرسة وساله اين والدتي فيقول له لقد تركتنا وتركت هذا المنزل . وايضا عندما ذهب لرؤية سومو في المدرسة ويقول لها عن والدته وسومو لا تهتم بما يقوله وتقول انها لا تعرفه وفي وقت لاحق، شرافان يرى والده يبكي ويجلس بجانبه. رامناث يقول له لا تسال أي سؤال. ليس لدي الجواب لك. ونحن نعلم انها تركت هذا المكان والمدينة والبلد . شرافان يمسح دموعه. من فضلك لا تبكي. يقول شرافان وعد مني لك لن أفكر في ما مضى. ينتهي تذكر شرافان . شرافان يعتذر لوالده لانه خلف بوعده . سومان تفكر في معرفة ماذا يفكر بها شرافان وترسل له رسالة . شرافان يقرأ الرسالة أنا آسفة على ما حدث ليلة أمس. لقد كانت مزحة. لم يكن لدي أي فكرة انه أنت أو أفراد عائلتك سوف تأخذون هذا على محمل الجد. وقال انه يرسل ok في الرد وسومو تقول الا يوجد لديه وقت لكتابة رسالة جيدة . ترسل له رسالة أخرى.يتحدث العميل عن قضيته مع شرافان.

نصفي الاخر ملخص الحلقة 28 ، الهاتف يصدر صوت الرنين مرة أخرى. شرافان يقرأ الرسالة. هل يمكننى ان اسألك شيئا؟ هل انا بنظرك مثل كل النساء فيجيبها . وهي غاضبة من رده - أنت لست امرأة؟ ترسل له للرد على هذه النقطة. سومو تسير بخطوات سريعة بفارغ الصبر. وبعد 5 دقائق ما زال لم يرد. سومو تقرر ان تساله وجها لوجه. وسوف أطلب منه مباشرة اليوم ان يخبرني ما يفكر به عني . سومو وشرافان يتجادلون حول الرسائل. شرافان لا يجيب سومان . شرافان ياكل هو وبوشكار وشرافان ياكل ويتذكر والدته . سومو تنظر اليه هو وبوشكار من بعيد . شرافان يقول هذه الوصفة اشعر باني تذوقتها من قبل تذكرني بشيء ما . سومو تتذكر عندما تعلمتها من والدته . سومو تقول أنه لا يمكن أن ينسى المواد الغذائية المصنوعة من قبل امه التي يكرهها كثيرا . يمكنك أن تقول أي شيء ولكن انت تحب أمك حتى الآن. سومو تتذكر كلماته القاسية عندما طلب منها البقاء بعيدا عن حياته الشخصية . سومان تقول لو اكتشف انني من طبخت وانني تعلمت الوصفة من والدته سيكون هناك مشكلة . شرافان وبوشكار يروها ويطلبون ان تنضم اليهم . 
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع