الحلقة 30 من مسلسل نصفي الاخر - ملخص الحلقة 30 نصفي الاخر الخميس

ملخص حلقة الخميس من مسلسل نصفي الاخر الحلقة 30


الحلقة 30 من مسلسل نصفي الاخر - ملخص الحلقة 30 نصفي الاخر الخميس 10/11

نصفي الاخر الحلقة 30 ، نيرمالا تشكر سومان لانها جعلتها ترى شرافان وتطلب منها ان تراه في الواقع وسومان تخطط ليلتقيا بمكان جميل .شرافان يسال بوشكار اذا كان على علاقه بفتاه وبوشكار يعترف بالامر .شرافان يطلب من بوشكار ان لايتعمل مع الفتاه بجديه بل يجب ان يتصرف على طبيعته لان الفتيات يحبن الاشخاص الذي يتصرفون بطبيعتهم ويعطيه عطر. بوشكار يلتقي ببريتي ويحاول الاعتراف لها بمشاعره ويجعلها تختار عطرها المفضل لكن الامور لم تسير على مايرام لبوشكار بريتي تاخذ العطر الوردي وتشكره وتقول نحن افضل اصدقاء وبوشكاار يحزن. الشيف دارندار يجلس على كرسي سومان وبوشكار يتصل به ويطلب مه شرافان ان يحضر لهم وجبه شهيه مثل التي حضرها سابقا لكن الطاه يرفض ويقول انهم لايسلمو الوجبات لان اليوم احد لكن شرافان يطلب منه ان يحضر لمنزل مالهوترا ويعدها هناك.سومان ونيرمالا يتحدث بشان اللقاء وسومان تتصل بشرافان من اجل اللقاء لكن شرافان يخبرها ان الشيف دارندار سيصل لمنزل مالهوترا ليطهو الطعام الذي طهاه سابقا .سومان تتوتر.

نصفي الاخر الحلقة 30 حلقة اليوم الثلاثاء ، الشيف دارندار يجلس على كرسي سومان وبوشكار يتصل به ويطلب مه شرافان ان يحضر لهم وجبه شهيه مثل التي حضرها سابقا لكن الطاه يرفض ويقول انهم لايسلمو الوجبات لان اليوم احد لكن شرافان يطلب منه ان يحضر لمنزل مالهوترا ويعدها هناك.سومان ونيرمالا يتحدث بشان اللقاء وسومان تتصل بشرافان من اجل اللقاء لكن شرافان يخبرها ان الشيف دارندار سيصل لمنزل مالهوترا ليطهو الطعام الذي طهاه سابقا .سومان تتوتر. دارندار يصل ليطهو لهم ويمزح معهم ويذهب للمطبخ ليطبخ مع فاندي.سومان تحاول ايقاف دارندار لكنها تفشل فتصل لمنزل مالهوترا وتوبخه لانه حضر الى هنا .دارندار يمزح مع فاندني ويجعلها تضحك.سومان لاتزال تووبخه لكنها تتوقف عندما يصل شرافان هناك .وتدعي انها تتعلم الطهي منه الان .سومان تحاول اخراج شرافان من المطبخ لكي يذهب للقاء نيرمالا.لكنها تفشل وشرافان يطلب منها ان تطهو طبخه الشوربه الهنديه ليرى مهاراتها بالطبخ.شرافان وسومان يتحديان بعضهما لفعل هذا شرافان يرحل وسومان متوتره وتفكر بامر نيرمالا . شرافان يقطع البصل مع سومان لكن عيناه تؤلمه وسومان تطلب منه الرحيل فياتي دارندار وسومان توبخه .اسره شرافان ينتظرون الطعام ويقولون يجب ان ننتظر كثيرا .سومان يطلب م دارندار ان يقدم الشوربه التي اعدها ويمدح دارندار.والجميع ياكل ويمدحو مهارته.راتشنا ترى عطر باهض الثمن بغرفه بريتيي ووتسال بريتي عن هذا العطر الغالي وبريتي تقول انه من صديق لها وراتشنا تطلب منها الحذر لان هناك شي وراء اعطائك هذا العطر بريتي تتسائل ما السبب الذي جعل بوشكار يعطيها هذا العطر.شرافان يسخر من سومان ويطلب منها التعلم من الطاهي . بوشكار يتلقى رساله من بريتي تطلب منه اللقاء في التاسعه.شرافان يعطي دارندار مبلغ كبير لطهيه هذا الطعام وسومان تطلب منه ان يقلل المبلغ دارندار يفرح كثيرا . 

نصفي الاخر ملخص الحلقة 30 ،سومان تتلقى اتصال وترد عليه بعذوبه ولطف وشرافا يسالها من المتصل سومان تفكر وتقول انه جيفان .اتريد ان تاتي معي.؟سومان وشرافان يذهبو للمكتبه وشرافان يخبر سومان عن كل ذكرياته القديمه في هذا المكتبه ويخبرها عن العم رحمه الذي كان هنا وكيف انه كان يحب كتب السيارات نيرمالا تراقب شرافان من بين رفوف الكتب سومان تجعل شرافان يجلس ويطالع كتاب ونيرمالا تجلس بعيدا عنه وتغطي وجها بمجله وتراه وتبكي لانها لاتستطيع ان تلتقي به وسومان تراها وتتاثر وتدمع عيناها .ام سومان تتذكر لحظاتها مع شرافان عندما كان صغير وتبكي كثيرا وتشير لسومان ان تجعله يذهب سومان تطل من شرافان ان يرحلو وشرافان يراها على وشك البكاء ويعتقد ان هذا بسبب جيفان .لكنها تقول ان شيء دخل عينها . العم رحمه يتعرف على نيرمالا وهي تبكي قوة وينادي باسمها شرافان يسمع .ويريد الذهاب باتجاه الصوت لكن سومان تجعله يخرج من المكتبه . في وقت لاحق نيرمالا تعانق سومان وتشكرها لانها جعلتها ترى شرافان مجددا وتستعيد ذكرياتها معه سومان تقول انا استطيع ان اساعدك ليعود شرافان لكي لكن يجب ان اعرف اولا السبب الحقيقي وراء ماحصل في الماضي معكما.  
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع