الحلقة 35 مادهوبالا : منتهى العشق - لودي نت

ملخص الحلقة 35 مادهوبالا : منتهى العشق ، مدبلج ، لودي نت ، شاهد نت ، مترجمة


الحلقة 35 من مسلسل مادهوبالا : منتهى العشق ،اركيه يقول لمادهو انتى ارتبكتى عندما قالت الكنه لن تذهب الى التصوير وانما لمنزل اهلها و لكن جيد انك فكرتى بطريقه صحيحه واتيتى معى و هيا انا لا احب ان اقف فى الشمس و يعطيها مظله فتفتحها وتمسكها له و تتقدمه فيقول لم اجعلك تمشين امامى فى الزواج يجب ان يمشى الجميع خلف اركيه و بيتو يعطيها عقود ليمضيها و هو يقول لها لما انتى واقفه اذهبى و احضرى العصير ولا تنسى الثلج و يبدء فى تصوير المشهد و تلاحظ مادهو ان هناك اله ستقع على اركيه فتذهب و تبعده و تقع الاله على يدها و يظل ينظران الى بعضهما و بيتو يقول له هل انت بخير فيقول انا بخير هى من تاذت فيقول انا اندم انها اسدت لى معروف و يطلب من بيتو ان يحضر الطبيب لها و يسئل من المسئؤل عن التصوير فيخبره الرجل انه كوكو بهاتيا فيقول استدعوه حالا

مادهوبالا الحلقة 35 ، و ياتى كوكو ومعه ابنه و يبدؤا فى السخريه من اركيه وعدم الاهاتمام لما حدث فيقول لهم اركيه انتم لصوص و تبيعون لنا اثاث خرده و يبدء فى توبيخهم و يطلب منهم ان يعتذروا لمن اصيبت كوكو ده جوز مامته و ابنه سيكى و لكن كوكو بهاتيا يرفض و يسخر من كلمه اعتذار و يقول انا لا اعرف معناها و يضحك فيقول له اركيه ان كلامك يليق بالاشرار و يطلب من بيتو ان لا ياخذوا اثاث منهم و يطلب ايقاف التصوير و يقول لمادهو لو كنتى مادهوبالا مالك ما كنت جعلت احد يعتذر لكى و لكن الان انتى مادهوبار ريشاب و انا ذات قيمه لذلك لا تعتقدى اننى اهتم بكى و هيا لاوصلك للمنزل اركيه يوصل مادهو الى منزلها و يخبرها ان لديها 10 دقائق فقط فتنظر له فيقول لا تنظرى لى هكذا انتى اسديتى لى معروف و انقذتى حياتى و انا اوهبك 10 دقائق من حياتك هيا اذهبىو تقابل والدتها و تقلق عليها فتخبرها مادهو انها اصيبت بالتصوير و انها بخير و تاتى تريشنا و تبدا فى السخريه من مادهو و انها اصبحت ثريه لا يليق لها ان تقترب منها و بادمينى تضربها على وجهها وتقول اصمتى فتقول تريشنا اتضح ان الدم هو الدم انا لست الا ابنه زوجك ومادهو تجرى مسرعه و اركيه يقول اتيتى مبكرا ولماذا تبكين انه ليس بسببى و ينظر لاعلى يجد تريشنا فيقول لها سوف تفهمى ان العلاقات ما هى الا وهم كما فهمت انا

منتهى العشق الحلقة 3َ5 ، كوكو و ابنه بنادى ليلى يرقص ون و يشربون و يقول كوكو ان اركيه اخطىء عندما لعب معى و لكن سيرى من هو كوكو :و تاتى الشرطه الى المكان و يريد الضابط القاء القبض عليهم و اركيه يرسل بيتو و ينقذهم و ياتوا الى المنزل و يبدء كوكو فى توبيخ زوجته بسبب ريشاب و يروا مادهوبالا فتقول لهم هذه زوجه ريشاب فيقول حسن فهمت لماذا كان يريدنى ان اعتذر لكى انتى سبب المشاكل كلها اسمك مادهوبالا لقد سمعت قصص تاريخيه عن زواجك و لكن لم نحضر فيقول سيكى كنا فى اجازه فيقول كوكو هيا لا تنظرى لى هكذا البسى الشال على راسك و تعالى لتاخذى بركتى انا والدك زوجك و مادهو مصدومه

هذه كانت الحلقة 35 مادهوبالا ، لاتنسو زيارتنا غدا لمشاهدة ملخص الحلقة 36 من مسلسل مادهوبالا.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع