أحداث حلقة الاربعاء مسلسل نصفي الاخر الحلقة 39 لودي نت
نصفي الاخر الحلقة 39، ملخص حلقة الاربعاء 23/11 نصفي الاخر لودي نت
أحداث حلقة الاربعاء مسلسل نصفي الاخر الحلقة 39 لودي نت
أحداث حلقة الاربعاء مسلسل نصفي الاخر الحلقة 39 لودي نت 

ملخص فوريو تقدم لكم ملخص الحلقة 39 من مسلسل نصفي الاخر ، و التي توافق حلقة الاربعاء من مسلسل نصفي الاخر .


الحلقة 39 من مسلسل نصفي الاخر أي حلقة الاربعاء تبدا الحلقة يقول شرافان لسومان أنتى لا تعتذرى حتى بعد ما فعلتي الخطأ. مثل والدتي تمامآ - انانية !ثم يقود سيارته بعيدا ويتركها وحدها. 😢😢...سومان حزينه و كلمات شرافان الجارحة في صدى في رأسها.💔.. وتمشى فى ذهول. وتعود للمنزل. وتمسح دموعها 😢..قبل أن تدخل وتلتقط الكرتون الذى يحتوى على جميع ذكريات طفولتهم. وتقول طيب شرافان، لن ترى وجهي بعد اليوم حتى مصير يوحدنا مرة أخرى.وتضع الكرتون فى الدولاب شرافان في حديقة.💔.... ورامناث يسأل عن شرافان ولا يجده فى غرفته ويتساءل اين هو ويتساءل هل هومع سومان !! سومان تيواري! أنا لا أعرف ما تريد.ثم يرى ملف على الطاولة. ويجد رسالة حب من شرافان في كتاب قيد عليه. لسومان ويذهل أن يعرف أن ابنه يحب سومان ويقول رامناث انه شرافان يحب الفتاة التي قابلته مع أمه 😳. ...وثم كاميني تاتي وتجلب الماء له. 😃..وثم تلاحظ رامناث شارد وتساله هل أنت بخير😏....ورامناث يعطيها الرسالة .... ويسالها هل تعلم عن ذلك !! وكاميني تقول انها لم تعرف ذلك !! وتقول كنت أعرف لنهم كأصدقاء ولكن هذه الرسالة يوضح انه شرافان يجب سومو منذ الطفولة. يقول رامناث الآن أنا أفهم كل شيء. شرافان ليس مزعوج سبب نيرمالا.لا هو مزعوج بسبب سومو. لانه يحبها 😄...ويقول ايضا شرافان ذلك اليوم ذهب ليعترف لسومو انه يحبها لكن سومو قابلته مع نيرمالا ولهذا شرافان جالس يومين ولم يتحدث 😢.... فتقول كاميني انها لن تستمر للأبد وانه شرافان اليوم غاضب وغدا سوف يهدى غضبه. وسومو سوف تعود لحياة شرافان وهذا حدث هذا شرافان سوف يرجع نيرمالا للمنزل مجددا. 😐... رامناث يندهش ويقرر انه يبعد سومو عن شرافان وبي طريقة !!! 💔. وثم في الليل رامناث مع شرافان. ويتحدث معه ويساله اذا هو بخير او مزعج فيقول شرافان لماذا تسأل !! فيقول رامناث انه العميل قال شرافان لم يهتم بالعمل ولا بنفسه !!😢.. فيقول شرافان انه ليس من هذا وثم يعتذر له ويقول اذا حصلت لم تحصل تاني وسوف أهتم بالعمل !!! وثم رامناث يطلب منه يهتم بالقضية ويفوزها باي ثمن وشرافان يخبره انه سوف يفوز بالقضية وبالتاكيد ويذهب 😄وفي وقت لاحق سومو في غرفتها وسعيدة وتتحدث مع صورة والدتها وتقول لها انها سوف تجعل اسمها مشهور في دلهي😄...وتقول ايضا أخبار اليوم وكاله بريا للطهي أصبحت أكبر وكالة مشهورة في دلهي💓... وثم تذهب لمامي وتحضنها من خلف وتعطيها ضرف في مال وسومو تخبرها انه هذه أول دفعة !! فتقول مامي من أين أتى هذا المال 💕... فتقول سومو لها انها لقد حصلت ع طلبية كبيرة وهو هذا مقدمها وثم أيضا العائلة كلها سعيدة وتبارك لسومو لان عملها نجح وسومو سعيدة 😊.....وثم في المكتب شرافان ويسأل بوشكار هل جهز أوراق القضية 😐. ...وثم العميل يقول لشرافان انه يكسب القضية في أي ثمن وشرافان يؤكد له أنه سيفوز في القضية ولا داعي لليقلق 😃

حلقة الاربعاء الحلقة 39 نصفي الاخر ، .وثم سومو في المطعم وتجدد ديكور المطعم وثم صديقة سومو تخبرها انه السيد مادان اتصل ويريد بطاقة البنك و بيناتك وسومو تتوتر وصديقتها تسألها إذا لقت محفظتها فتقول سومو لا وبحثت عنها كتير ولم أجدها ❤.... وثم شرافان بوشكار والعميل في السيارة.و بوشكار يجب محفظة وشرافان يخبره انه هذا محفظة سومو ويطلب منه لما يقابلها يعطيها ياه !! والعميل سأل شرافان اذا سومو صديقته فيقول شرافان نعم 😄 فيقول العميل انتو أصدقاء مقربين من بعد فشرافان يغير الموضوع ويتحدث عن القضية !! بينما سومو تجميع زملائها ويحتفلون وتقطع كيكة والجميع سعيد 😄. ...وثم بوشكار يسأل شرافان امتى سوف يقابل سومو، وشرافان لا يتحدث وصامتا وثم. بوشكار يطلب من شرافان لإيقاف السيارة وشرافان يوقف السيارة ويرى مصنع سومو أمامه😳... فيقول شرافان لا يمكنك أن تعطيها المحفظة بغير وقت !! فيقول بوشكار سأعود بسرعة ينتظره !! وبوشكار يذهب لسومو ويعطيها المحفظة وسومو تساله اين وجدها فيقول بسيارة شرافان وسومو تنظر لشرافان ❤ وبوشكار ع وشك يذهب لكن توقفة وتطلب منه أن ينتظر يأكل قطعة كيك 😊. ...فيسال بوشكار ما المناسبة فتقول سومو انهم احتفلو لانو جئت طلبية كبيرة وبوشكار يفرح لها و يقول تهاني  😃. 

الحلقة 39 نصفي الاخر ، ثم بوشكار يذهب ويركب بالسيارة وسومو وشرافان ينظروا لبعضهم 😍. .. وثم شرافان يشغل السيارة ويذهب 😢. ...وثم سومو والجميع يشتغلون في المطعم بينما شرافان في قاعة المحكمة ويفوز بالقضية وسعيدة جدا وأيضا العميل سعيد 😒...وفي وقت لاحق سومو في المطبخ وتطبخ بعض الاكل ثم تأتي الشرطة هناك، يتحدثون مع سومان ويسلموها وثائق المحكمة لها ويقول الشرطي انهم على ارض غير المشروعة وعليهم أن يتركون المطعم ويغادرون هذا المكان على الفور😳😳😳😳😳.... وفي نصف ساعة يريدون المكان فارغ وسومو تحاول تتحدث لكن الشرطة ترمي غراض المطبخ ع الارض سومو وصديقاتها يحاولون يوقفوهم لكن لا يقدرون وسومو حزينة وتقع ع الارض وتنظر لهم وهما يرمون الغراض وبعيونها الدموع.😢... سومو تقف وتذهب لشرطي وتقول له مين عطاك الحق لترمون الغراض والشرطي يقول لها انهم خسرو القضية فتقول سومو أي قضية 😒. .. الشرطي يطلب من المحامي يشرح لها !! و يقول المحامي انه الأرض بتاع المطعم ليس شرعية وصاحبها رفع قضية لياخذ الارض و شرافان كسب القضية وسومو تنصدم 😳😳😳😳... .وتقول شرافان لم يفعل هذا وتذكر شرافان وثم تنظر لباب المطعم انقفلت وسومو حزينة جدا 😔😔. ..
يمكنكم مشاهدة باقي حلقات نصفي الاخرمن هنا 
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع