الحلقة 41 من مسلسل نصفي الاخر - حلقة الاحد مسلسل نصفي الاخر
نصفي الاخر الحلقة 41، ملخص حلقة الاحد  نصفي الاخر لودي نت

نصفي الاخر الحلقة 41، ملخص حلقة الاحد  نصفي الاخر لودي نت

ملخص فوريو تقدم لكم ملخص الحلقة 41 من مسلسل نصفي الاخر ، و التي توافق حلقة الاحد من مسلسل نصفي الاخر .


الحلقة 41 من مسلسل نصفي الاخر أي حلقة الاحد تبدا الحلقة رامناث يذهب الى غرفة شرافان و و يتحدث معه و يقول له انا اعلم لو عرفت ان قضية العميل تتعلق بمطعم سومان لما كنت قبلت و يؤسفني انني السبب في ذلك و لم ارد ان يحدث لها هذا و نحن لا يمكننا ان نغير هذا و لكن ايضا لا استطيع العيش مع شعور بالذنب و يقول انه اشترى الارض منه و يعطيه الاوراق و يطلب منه الذهاب و اعطائها لسومو رامناث يقول على الرغم من انني لن اغفر لها عما حدث حول نيرمالا شرافان يقول انا لا اعتقد ان هذا ضروري شرافان يقول انا اعطيها الارض ليس من اجلها بل من اجل معلمي شرافان ياخد الاوراق و كاميني تتستمع الى كلامهم و تساله ماذا تفعل في حين اخر شرافان يركن سيارته مقابلة لسيارة سومو شرفان يزمر لكن سومان ما تطلع من السيارة شرافان يذهب اليها و يعطيها الاوراق و يقول لها هاهي ارضك و يقول هذا الامر ليس ضروري و لكن لا يزال عليه ان يعطيكي اياها و هو على وشك المغادرة لكن سومان توقفه و توبخه و تقول له شرافان مالهوترا سومو القديمة التي تعرفها لقد ذهبت و تقول انا لست بحاجة الى شفقتكم و مساعدتكم للحفاظ على الارض و تقول له انا كنت اظنك متكبر فقط لاكن انت اكثر من ذلك و انت اكبر جاهل

حلقة الاحد الحلقة 41 نصفي الاخر ، شرافان يغضب و يقول لها سيريك ماذا سيفعل هذا الجاهل و يمزق الاوراق امامها و يوبخا و يخبرها كيف سيتم تشغيل فاشلة مثلك و يذهب سومان تعود الى المنزل و يسالها الجميع ان كانت وجدت مكانا و تقول لا قد يستغرق الامر شهرا او اكثر من ذلك للعثور على مكان جديد ز تسال الجميع ان كان بامكانها العمل في المنزل مامي يسالها لماذا لا تطلب من شرافان المساعدة و ايضا راتشنا تطلب منها ذلك في حين اخر شرافان يعود الى منزله و يذهب الى والده و يعطيه الاوراق و يخبره ان سومان لم تقبل الاوراق رمناث يجعل نفسه مستاء شرافان يذهب و تاتي كاميني و تسمعهم دابو يسال سومان لماذا لا تتحدثيني مع شرافان و يطلب منها ان تتصل به الكل في منزل تيواري يبداون بالعمل في حين اخر دابو يقول اود ان اتكلم مع شرافان و يتصل به شرافان يعتقد انها ومان في حين اخر الجميع يجهزون الغداء بريتي تتصل ببوشكار و تدعوه للحضور بريتا تقول لسومان لدينا حتى الغد لاعداد طعام ل500 شخص بوشكار يلتقي ببريتي و بريتي تحاول تجنبه و تخبره انها ذهبت لكي تشتري بعض التوابل و يقنعها بان يصطحبها بالسيارة 

الحلقة 41 نصفي الاخر ، ذهبت لكي تشتري بعض التوابل و يقنعها بان يصطحبها بالسيارة 
في حين اخر جميع العمال باتون في وقت مبكر و يبداون بالطهو مامي يقول يوجد الكثير من الضوضاء هنا بريتي تقول ان كانت وضعت النظام الصحيح شرافان في مكتبه و *اتي له احد و يخبره ان سومان هنا لرؤيته و يقول لماذا اتت الى هنا بعدين شرافان في غرفة المؤتمرات و سومان تاتي فيصرخ عليه و تخبره انها هنا لتكسر علاقتها بع و تذهب
يمكنكم مشاهدة باقي حلقات نصفي الاخرمن هنا 
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع