الحلقة 42 من مسلسل نصفي الاخر - حلقة الاثنين مسلسل نصفي الاخر
نصفي الاخر الحلقة 42، ملخص حلقة الاثنين  نصفي الاخر لودي نت





ملخص فوريو تقدم لكم ملخص الحلقة 42 من مسلسل نصفي الاخر ، و التي توافق حلقة الاثنين من مسلسل نصفي الاخر .


الحلقة 42 من مسلسل نصفي الاخر أي حلقة الاثنين تبدا الحلقة الجميع يتناولو طعام الذي احضرته سومو والعم يقول حقا يا سومان ان الطعام الذي احضرته انه رائع ان بقيت اتناول هكذا طعام كل يوم فسوف يزيد وزني وسومان تبتسم والعم بوبالال يقول ان الطعام لذيد افضل من الذي يعدوه لنا كل يوم ومانجو تقول لي بوبالال ماذا تقصد يقول لالا اختي اقصد راشنا ويدحكون وبعد ذلك بوشكار يتصل بي بريتي وهي جالسه بتتناول الطعام وتغلق الهاتف في وجهه وبعد ذلك بوشكار يقول لنفسه ماذا بها تلك الفتاه اغلقت الخط في وجهي ان الامور في المنزل الان بخير وسومو عادت للعمل من جديد ويقول انا لااعلم ماذا يوتر تلك الفتاة وبعد ذلك الجد يقول لي سومان عندما تكون الارادة والعزيمة قوية فوقتها لن يكون هناك اي مشكلة او توتر وانا اعلم ان عزيمة حببتي سومان قوية للغاية وارادتها من حديد وسومو تستمع لجدها وتبتسم وبريتا تقول ولكم يا جدي نحن يجب ان نعد طعام لخمسمائة شخص غدا وسومو تقول هذا تحدي يا بريتا يجب ان نحضر طلبية السيد برادهان من اليوم بل من تلك اللحظة لذا يجب ان تتناولو الطعام وبعدها نبدء في العمل وبعد ذلك سومو تقولي لي بريتي انا احتاج اغراض من السوق هل تجبيها لي بريتي تقول نعم اختي حاضر وسومو تقول في الواقع ان يجب ان ابقي هنا لتنظيم بعض الامور لذلك ساعطيكي قائمة وارجواكي ان تحضريها من السوق وبريتي تقول حاضر اختي ساذهب واعود علي الفور وتقول سومو لها لكن لا تنسي تحضري لي طحين السميد وزبد وبودرة كاسترد اتفقنا وبريتي تذهب وتنادي عليها مانجو وتقول لها احضري لنا الملابس من المغسله في طريقك ايضا وسومو تقول لي بريتي انا سأعطية المال لاحقا وبعد ذلك بريتا تقول لي مانجو هل انتم ذاهبين لي كانبور ومانجو تقول نعم وحجزنا في قطر الصباح وراشنا تقول لي سومو لو اتيتي معنا سيكون رائع وسومو تقول لي راشنا عمتي يجب ان ابقي هنا لان لدي عمل كثير وايضا لن اترك جدي لوحده وبعد ذلك بريتي تذهب ثم تجد امام المنزل بوشكار وتقول له ماذا تفعل هنا اذهب لو ان احد يراك سوف سحصل مشكلة وبوشكار يقول لما اغلقتي الخط في وجهي وبريتي تقول انا لا اريد اتحدث وبوشكار يقول لها اجيبي لما اغلقتي الخط وبريتي متوتره وتقول لان الجميع كانوا موجدين يا بوشكار يقول بوشكار انتي لما تتحدثي مع من فتره وانا كنت اريد اتحدث معك في امر هام بريتي تقول لقد كنت مشغولة للغاية يقول بوشكار لقد مر يومين وبريتي تقول علي ماذا وهوه يقول لقد قولي لي من قبل سنتقابل بعد يومين ولهذا انا جئت لكي اقابلك وبريتي تركب السياره بتاعت بوشكار وتقول له هلا ذهبنا الان وبوشكار يبتسم وتذهب معه وينظر لها بوشكار ويقول بريتي ان تحبين رؤيتي كما ان احب رؤيتك وبريتي تقول اجل فالاصدقاء يحبون رؤية بعضمن دائما اليس كذلك وبوشكار يقول لها اجل معك حق #هههههههه_قولها_انك_بتحبها_يخربيتك وبعد ذلك بوشكار يقول
بريتي انا كنت اريد ان اقول لكي اني اني انا يا بريتي وقبل ما يقول شيء بريتي قالت لها اوقف السيارة هذا في المتجر سوف ارسال القائمه واتاتي وبوشكار بعد ما نزلت بريتي من السيارة تعتب نفسه ويقول انني احمق وحمار وحمار وغبي حتي كلمة احبك لا يمكنني قولها ويقول لنفسه اهدء 
#ههههههههه_مسخره وبعد ذلك يقول لنفسه اول ما تاتي بريتي هنظر في وجهها واقولها مباشرة بريتي احبك ويقول لنفسه لقد قولتها هنا الا تستطيع ان تقولها امام بريتي بلي استطيع وبريتي تعود للسيارة وبريتي تقول لي بوشكار هل قررت ان كنت ستخبرني بهذا الامر المهم ام لا وبوشكار يقول نعم قررات لقد قررت ويقول بريتي بريتقي انا وبريتي تقول له اكمل وفي نفس اللحظة ملابس بريتي تتعلق في الكرسي وبوشكار يشوف الامر هذا ويروح علي الكرسي اللي قاعدة عليه بريتي وتنظر لها بكل حب وهي ايضا ويقبلها وبعد ذلك مانجو تقول لي دابو هذه اخر مره احذرك فيهايجب ان ترتدي هذه الملابس والا ساضربك ودابو يقول ومن يرتدي هذه الملابس يا امي وبعد ذلك تعود بريتي للمنزل وهل سرحانه وسومو تقول لها بريتي بريتي لماذا تاخرتي كل هكذا ماذا قال لكي وبريتي تقول لها ماذا تقصدين يا اختي #هههههههه وسومو تقول لها السيد لالا ومن غيره فانا ارسلتك اليه وقال انك اعطيتيه قائمة الطعام وراحلتي منذ وقت طويل #ههههه_بريتي سرحانه بتفكر في بوشكار وسومو تقول لها بريتي بريتي ادل يااختي اغراضك ستصلك الساعه 8وسومو تقول لها شكرا لكي وبريتي تذهب وهي سراحانه وسومو تلحظ ذلك وبعد ذلك بريتي تذهب لغرفتها وتفكر في بوشكار عندما كنت ينظرون لبعض وبعد ذلك بوشكار يروح للمنزل ويروح غرفته ويفكر ايضا في بريتي ويقول ما الذي فعلته هل يعقل ان بريتي تخبر افراد عائلتها بهذا الامر ماذا افعل الان وبعد ذلك 

حلقة الاثنين الحلقة 42 نصفي الاخر ، سومو في المنزل تقطع الخضراوات وجرس المنزل يرن وتقول سومو لابد ان بريتا والجميع قد وصلو يجب ان افتح قبل ان يوقظوا الجميع وبريتا تقول صباح الخير وسومو تقول لهم هياادخلوا بسرعه مش انا نبهة عليك ان الاترني الجرس هيا ادخلو وتقول لهم هيا احضري الارز وانت احضري البطاطس هيا اسرعوا وتاتي مانجو وتقول لي سومو ما الذي يحدث من بكرة الصبح هكذا 
وسمو تقول لها ان لديهم طلبية لذلك طلبت منهم المجئ باكرا ومانجو تقول ولكنكم افسدتوا نومي وتقول لي سومو ايضا هل سيحدث هذا كل يوم وسومو تقول اسفه يا عمتي سوف انتبه من الغد ارجوكي اذهبي واكملي نومك ونحن لن نصنع اي ضجة وتاتي بريتا بصوت عليا وتقول سومو ان هذا العدد قليل جدا وسومو تقول لها اصمدي وتقول بريتا ان البائع قد احضر البهارات كلها جاهزة للاستعمال الان سنجتاج الي تجهيز اولا وسومو تنصدم وتقول ماذا سنفعل الان البهارات يجب ان تجهز ولن نجد متجر مفتوح في هذا الوقتي المبكر وتقول بريتي ماذا سنفعل الان يا سومو ومانجو تقول البكاء لن ينفع بل فكروا في حل افضل وفي ذلك الوقت تستيقظ بريتي وتقول مع من ماما تتحدث في هذ الوقت المبكر وتقول هل ان تكون تتحدث مع بوشكار ولكنها يجب الا تعرف بشأن ما فعله بوشكار ابداء وتذهب خارج غرفته وتجد سومو والعملات في المطبخ وتقول ماذا حداث يا ماما وسومو تقول لها بريتي لقد ارسلتك الي السيد لالا بالامس هل كانت القائمة صحيحة وتقول بريتي اجل يا اختي انها صحيحه ما الامر هل حدث خطا سومو تقول لها السيد لالا ارسل لي التوابل غير جاهزة للاستعمال وانا يجب ان اعد الطعام لخمسمائة شخص ومانجو تقول تعالو معي وانا سأريكم كيف تتصرفون في المطبخ ومانجو تقول لهم اليوم سأريكم كيف تعدوا اطيب بهارات وتقول لهم احضرو لمطحنه هيا تعالو وبيستيقظ الجميع ويساعدو سومان ورايشنا تغني اجمل الاغاني وسومو ترقص وهي تطحن البهارات والجد يرقص وبريتي والجميع فرحنين وبيساعدو سومان وبعد ذلك يخلصو الطعام بمساعدات بعضهم البعض وبعد ذلك بوشكار في المكتب ويكلم فسه ويقول لقد زودتها يا بوشكار افضل شيء تفعله ان تتصل بيها وتعتذر لها ويقول لا ماذا لو غضبت مني ويقول انني حقا جبان للغاية يا بوشكار انت لم تستطيع تعترف لها بحبك وفوق كل هذا لا تقوي علي الاعتذار ويصل بي بريتي لكي يعتذر لها ويجد الهاتفولم ترد في المره الاولي ويصل تاني وبريتي تغلف الخط في وجهي ويقول بوشكار لنفسه انها لا ترد علي اتصالاتي لابد من انها اخبرت الجميع من في البيت بالامر ههههههههههه والهاتف يردن ويرد بوشكار يفكرها بريتي ويقول بوشكار لها انا اسف اسف للغاية وتقول بوشكار له اين انت يقول انا في ذهبت للخارج من اجل عمل في المكتب وبتطلع كاميني اللي ال ع الهاتف وتقول لها تعالي الي البيت علي الفور ويقول لها ما الامر ماما وهوه متوتر 

الحلقة 42 نصفي الاخر ، ويقول لي كاميني لما انتي غاضبة يا امي هكذا وتقول له بعد التصرف الي تصرفته انا لست غاضبة بل سأكسرلك رجليك عليه ايضا وبوشكار متوتر خايف طبعا يكون بريتي قالت لهم هوه عمل ايه #ههههه وبعد ذلك يقول لي كاميني ولكن ما الامر يا ماما وتقول كاميني له فقط تعالي البيت وستعرف وقتها الفضيحه التي فعلتها وتسألني ما الامر تعالي الي البيت علي الفور وتغلق الهاتف في وجهه وبوشكار يفكر ان بريتي اخبرت الجميع وهوه متوتر جدا #ههههه وبعد ذلك راشنا تقول لي سومو يا لا الروعه يا سومان لقد احستني الصنع وسومو تقول شكرا لك يا عمتي ولكنم الفضل في هذا لايعود لي وحدي بل لنا جميعا بس اتمني فقط ان يعجبهم الطعام الان والجد يردها عليها ويقول بالطبع سيعجبهم لانه هذا الطعمام ليس ممزوجا بالبهارات بل بجهدكم وحبكم ودعواتكم ايضا وسومو تبتسم وتتذكر كلام شرافان عندما قال لها دعيني اري كيف ستعدين تاسيس عملم بعندك وغرورك هذا وبعد ذلك شرافان في المكتب يرن الهاتف وتقول السكرتيره الانسه سومان هنا وتريد مقابلتك يا سيدي وشرافان مصدوم ويقولها من تقول الانسه سومان يا سيدي ويقول لي السكرتيره قولي لها اني مشغول ويقول بعد كل ما حدث لما اتت الي هنا ويفكر ويقول ماالذي تريده وبعد ذلك تاتي السكرتيره وتقولي سيدي لقد قولت لها انك مشغول وهي غضبت مني وقالت لي انتي لن تعرفين من اكون وبعد ذلك ذهب للقاء السيد رامناث في غرفة الاجتماعات ويذهب شرافان وهوه غضب ويقول كيف تجرؤين علي المجئ الي هنا وثم ينصدم لانها مش سومان يجدها وحده اخري بس تشبه في الاسماء وتقول الفتاه سيد مالهوترا ما هذا الهراء ويقول مالهوترا لها لا يا انسة سومان هو ربما ظنك شخص اخر وشرافان يقول لها انا حقا اسف ورمناث مالهوترا يقول لها ارجوكي تفضلي بالجلوس اعذريني للحظة ورامناث يقول لي شرافان تعالي الي الخارج قليلا ورمناث يخارج هوه وشرافان وبعد كده يقول لي شرافان ماذا بك الن تعرف من هي هي عمليه مهمه هل فقت صوابك في اليوم الاول صفعت بيري واليوم هذه وشرافان يقول له اسف يا ابي لقد اعتقدت انها سومو وينظر له ابيه ويقول له بالمناسبة اريد ان انصحك نصيحه عندما تنتهي اي علاقة فيجب ان تنتهي كل مشاعرك المتعلقة بها انت ايضا والا وقتها الارق والحزن سيدمون لك كل شيء ويقول له تذكر هذا دوما ويذهب
يمكنكم مشاهدة باقي حلقات نصفي الاخرمن هنا 
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع