نصفي الاخر الحلقة 43، ملخص حلقة الثلاثاء  نصفي الاخر لودي نت
نصفي الاخر الحلقة 43، ملخص حلقة الثلاثاء  نصفي الاخر لودي نت
نصفي الاخر الحلقة 43، ملخص حلقة الثلاثاء  نصفي الاخر لودي نت

ملخص فوريو تقدم لكم ملخص الحلقة 43 من مسلسل نصفي الاخر ، و التي توافق حلقة الثلاثاء من مسلسل نصفي الاخر .

الحلقة 43 من مسلسل نصفي الاخر أي حلقة الثلاثاء تبدا الحلقة شرافان في المشفي ويتذكر ما حدث لي سومو ويشعر بذنب ويفتكر كلام الطبيب ان سومان توفقت اعضاء جسدها عن الاستجابة لاوامر العقل وان مشان تتعافي ممكن هذا الامر يخد بعض الوقت ويحزن لذلك وياتي بوشكار وشرافان يقول له ان هذا قد حصل بسببي وبوشكار يقول له بمعني وشرافان يقول له انا رأيت سومان وهي تقف في بجانب تلك الحفرة ومع ذلك بقيت صامت وبعد ذلك الممرضين ينقلو سومو وينظر لها شرافان بكل حزن وهي تنظر له وبعد ذلك عائلة سومو تصلي من اجلها وكلهم يدعو القدير ان تتعافي سومان وبعد ذلك وبعد ذلك سومو تحالول ان تحرك يداها لكي تشكر القدير والجد هايساعدها وبعد ذلك العم بوبالال بياكل سومو والجد يقول له لابوبالال الطبيب قال لن تاكل سومان قبل مرور 24 ساعة وبريتي تقول يا جدي لقد مر 24 ساعه بالفعل يا جدي والجد يقول لها اجل والعم بوبالال يأكل سومو والجميع متوجدين معاها ومانجو تقول لها لقد اخفتيني عليكي كثيرا واول ما بريتي اتصلت علينا جئنا من كانبور الي المشفي علي طول لكي نطمئن عليكي وسومو تقول لها بسببي لم تحضور الزفاف يا عمتي ومانجو تقول لها وهل الزفاف اعم منك يا ابنتي وتقول مانجو اهم شيء تتعافي سريعا والعم يقول بلطبع ستتعافي يا مانجو ويقول العم هيا بنا يا جماعه لكي ترتاح سومو انها بحاجه للراحه ودابو يقول لي سومو انها في المشفي ملل وانا لن ادعك تملين ابدا ويقول لها لقد احضرت لكي قصة رائعه وكوميديه للغايه وسومو تبتسم وتتذكر شرافان وهم صغيرين وكانو يتشاجرين علي القصه وهي كنت تخذ منه القصه لكي تقرأها وتتذكر وتبتسم وبعد ذلك شرافان في المشفي وبيأتي رامناث ويقول له لقد اتت عائلة سومو كلها لماذا انت هنا لكي تعتني بها لماذا انت مازلت هنا وانت هنا من الامس وانت لم تنام هيا نعود الي النزل لكي ترتاح وشرفان يقو لا يا بابا ويقول لن اتركها واذهب الي اي مكان ورامناث يغضب ويقول لها انا لا افهم لما انت معتهم بتلك الفتاة وشرافان يقول لابيه انا افعل هذا لاني ارتكبت خطا كبير وانا غضب من نفسي واكره نفسي رامناث يقول انا لا افهم وشرافان يقول لقد وقع الحادث بسببي ورامناث ينصدم ويقول له لماذا وشرافان يقول له انه رأي سومو علي الطريق وهوه لم يخبرها ان كان في حفرة وحدث الحدث بسببه وانه لو كان قال لها ما كان كل هذا لقد حصل وانه يشعر بذنب ويقول انا لن اترك سومو في الوضع هذا يا ابي وانه اذا حدث اي شيء لسومو لن اسامح نفسي طول حياتي وبعد ذلك بريتي ذهبت الي الصدليه لكي تجيب علاج وبوشكار معها يقول لها ان لن يحدث شيء لي سومو ويطمنها ويقول لا تعلقي وتشتري العلاج وبوشكار يقول انا كنت ادفع وهي تقول له لا داعي وعي بتخد باقي الفلوس بتتذكر ما فعلو بوشكار وتذهب وبعد ذلك سومو قلقه علي العمل وبريتا تقول لها لن انها لن تقلق ويجب ان ترتاح ومانجو تقول لها سومو ان الطعام سايبرد وتقول لها دعيني اطعمك بنفسي يا ابنتي وسومو تقول لها لا عمتي مانجو انا سأحاول وسومو تحاول ان تاكل لكن يدها ترتعش وتقع منها الملعقه وجميع العائلة زعلنين مشانها وبريتي تمسح لها ما وقع عليها وتحاول ان تاكل لوحده من جديد ولكن لا تعرف وبريتا تقول لها دعيني اساعدك #شيء_صعب_اوي وسومو تقول لها لا يا بريتا انا ساحاول والعم يقول لها انتي شجاعه للغايه ويقول للجميع انتم تعرفون ان ابنتي سومو قوية تناولي الطعام بنفسك العم يبكي ويخابي دموعه ويذهب ومانجو تذهب وتنظر لي سومو من بيعيد وتبكي هي والعم ودابو يقول لابيه ما الامريا ابي يقول له لاشيء وسومو تحاول ان تاكل ولكن لا تعرف وياتي شرافان ويمسك يدها ويطعمها وهي تقول انا لست بحاجه لمساعدتك فعائلتي موجوده لمساعدتي وشرافان يقول الي ان تتعافي لن اذهب لي مكان وسومو تقول هذا يعني انه يجب ان اتعافي سريعا ومانجو تاتي لهم وتقول اجل الي ان تتعافي سومو ابقي هنا معها اتفقنا وشرافان يبتشم ويقول بلطبع عمتي لاتقلقي انا موجود 

حلقة الثلاثاء الحلقة 43 نصفي الاخر ، شرافان يقول لهم يجب ان تذهبو للمنزل لقد كنتم مسافرين طول الليل يجي ان تذهبه وترتاحو وانا هنا مع سومو وبعد ذلك رامناث في المنزل ويقول لي كاميني ما حدث وانه شرافان سيضل موجود مع سومان حتي تتعافي وكاميني تقول له حاول ان تفهم اخي شرافان فعل ذلك لانه يشعرلكي يتخلص من احساسه بذنب وتقول مش هوه قالت لك انه المسؤال عن الحداث اذان لن تتوتر هكذا ورامناث يقول لها انه مش متوتر بشأن ما يفكر به شرافان وانه قلقان مشان شرافان مع سومان الان وهوه فرق بنهم من قبل وخايف ان تقربو من بعض من جديد وانه عارف متي ستعافي سومان ولكن لا يجب ان يبقي شرافان بجانبها وكاميني تقول انا سأذهب للمشفي واعيد شرافان معي بالتاكيد وبعد ذلك بتروح علي المشفي ومعها زوجة ابنها ومعهم ورد وتقول لي سومو كيف حالك وسومو تقول احاول ان اتعافي قريبا وتقول لها كاميني في المره القادمه يجب ان تسير علي الطريق يجب ان تنتبهي وتسال شرافان عن بوشكار ويقول لها انه ذهب لكي يوصل بريتي وجدي وبقيت العائلة الي المنزل وهي تقول حسنا هذا رائع للغاية وتقول كلا الاخوين يبذلا ما بوسعهم لكي يساعدوا صديقتهم هي تقصد طبعا بريتي وبوشكار وشرافان وسومو #هههه وبعد ذلك تقول لفاندي اليس كذلك وفاندي تقول اجل يا ماما وتقول كاميني لي فاندي احضري الملابس وشرافان يقول لها ما هذا وهي تقول ملابسك واغراضك التي تحتاجها فانت لن تاتي للبيت لحتي تتعافي سومان اليس كذلك لهذا انا ضبت لك اغراضك واحضرتها لك وشرافان حسنا وكاميني تقول لدي طلب لن تعود للمنزل حتي تتعافي سومان تماما وتقول لسومان اعتني بنفسك جيدا وتنظر كاميني لي فاندي وتقول فاندي لسومان تعافي قريبا يا اختي واعتني بنفسك جيدا وكاميني تقول هيا يا فاني ويذهبه 
#في_دهيا_هههههه وعدذلك ينظر شرافان لسومو وهي تنظر له وبعد ذلك فاندي تسال كاميني لما سابت شرافان ان يبقي مع سومان وتقول لهاانها عملت ذلك علشان يقترب شرافان من سومو ويحبه بعض اكتر ويحدث مشكله بين شرافان ورامناث وان حدث هذا فوقتها قد يحرم اخي شرافان من املاكه الي الابد وانا بعد ذلك الاملاك هيتولها بوشكار وفارون وفاندي تبتسم وتقول انتي عبقرية وكاميني تقول اخبريني شيء جديد يا فاندي وبعد ذلك سومان تحاول جلب المحلة لكي تقرئها وشرافان يرح يعطيها لها في اديها وسومو تفتكر كلام شرافان الجرح 

الحلقة 43 نصفي الاخر ، ولم تخذ منه المجلة وتحاول ان تجبها بنفسها ولكن لن تقدر اديها ترتعش وشرافان ينظر لها والمجلة تقع في الارض وشرافان يجيبها وياتي بوشكار وبريتي وسومو كنت هتقع من علي السرير ولكن بوشكار مسكه ويقول لها ماذا كنت تريد تقول سومو كنت احاول جلب المجلة وبوشكار يقول لي شرافان لما لما تعطيها انت المجله شرافان يقول لقد فعلت هذا عن عمد لاني اريد ان تقوم بعمها بنفسها ويدهب شرافان خارج الغرفه وبعد ذلك شرافان عن الدكتور يتابع حالة سومو وبوشكار وبريتي بيحاول يساعده سومو لكي تتعافي وبعد ذلك سومو تحاول ان تحرك يدها لكن لن تقدر وصباح اليوم التاني مانجو تاتي وبريتي وبيحاولو يساعدو سومو لكي تتعافي وبعد ذلك سومو في نايمه علي السرير وتحاول ان تشكر القدير لكن يدها ترتعش ولا قدره تتحكم فيها وشرافان ينظر لها بحزن وثما مانجو وبريتي وبوبالال يحاول يمشو سومو لكن لن تقدر ان تمشي وبعد مرور وقت في المشفي سومو تذهب من المشفي الي المنزل وبريتا والجميع يقولو مرحبا بعودتك سومو وبعد ذلك سومو بترح لغرفته وتجد بلين كثير شكله حلو كتير وتقول من فعل هذاوبيكون اللي عمل كده دابو الصغير وتحاول سومو ان تمسك اديه لكنها لم تقدر وشرافان ينظر لها بحزن ودابو يرح لها وتبتسم والعائله تبتسم وشرافان ينظر لها ويبتسم وبوشكار يساعدها لتنام علي السرير والجد يقول هيا دعوها ترتاح ويذهب الجميع ويفضل شرافان معها وتقول له ماذا تريد ان تثبت هذه الشفقة والاهتمام والصداقه وهذه التمثيل ماذا تريد ان تحقق يقول شرافان انا فقط اساعدك وسومو تقول وهل انا طلبت منك المساعدة وتقول سيد شرافان مالهوترا انا لست بحاجه لمساعدتك و انا استطيع الاعتناء بنفسي ولا اريد المساعده من احد وشرافان يقترب ويجلس جنبها ويقول لما تكرري هذاه الكلمه لا اريد المساعده من حدا وكاني لم اساعدك من قبل عندنا لمسرحية احترام الذات مجددا وشرافان يعاتب سومو ويقول لها انها نجت في كل امتحاناتها بسببه وان وقتها لم تقول انها لم تريد المساعده من احد ويقول لها انا سابقي هنا لكي تتعافي وسومو تقول واذا لن اتعافي هل ستبقي معي للابد وقتها ويقول شرافان لها اجل وانا اضطرتني الامور فسابقي الي جوارك طول حياتي وينظرو لبعض 
يمكنكم مشاهدة باقي حلقات نصفي الاخرمن هنا 
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع