01‏/11‏/2016

ومن الحب ماقتل ج 2 الحلقة 53 | راجيني تستحوز على بيت ماهيشواري | لودي نت

راجيني تستحوز على بيت ماهيشواري

ومن الحب ماقتل ج 2 الحلقة 53 | راجيني تستحوز على بيت ماهيشواري | لودي نت

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 53 - لودي نت - مترجمة - دورجا يوافق على كلام بارفاتي سوارا تحاول منعه لكنه يعطي لراجيني المفاتيح و يقول هذا البيت الان ملك لك و القرار لأي شيئ بالبيت يعود لك و لا أحد يستطيع أن يعارض قرارك ، أو يوقفك .

سوارا تذهب و تحكي لسانسكار الشيئ الذي حدث و تقول له أنه إذا كانت بارفاتي هادئة كانت ستقنعها و سانسكار يقول لسوارا أن وضيفتها إنتهت هنا.

الجميع يفكر فقط في نفسه و أنا أحمق لأنني كنت أفكر فيك و في سعادتك و لكن أنتي لم تفكري في أبدا و يقول لها إذهبي و فانا هذه المرة لن أوقفك ابدا 
سوارا تقول له أنت أسئت الفهم سانسكار يقول أنا فقط لعبة بيدك .
 سوارا تقول أنا لم أفكر بعلاقتك. سانسكار يقول لها انتي لا يوجد عندك وقت لتفكري بنفسك و بحياتك و انا لا اريد ان اكون فقط لعبة تملكينها.
و يقول أنا أحبك لكنني لا أريد صداقتك ولا أي شي منك و يقول لها أن تجهز أغراضها لتذهب و إذا تريد أن ترجع فسترجع فقط لعلاقتهم و تكون صادقة بها غير ذلك فلا يريدها أن ترجع



سانسكار يوصل سوارا و سوارا تبكي بعد أن يذهب سانسكار 

دورجا براساد بجانب انوبرونا المريضة التي تستيقظ و تحدثه  و تسأله عن لاكش و تعرف أن بارفاتي تركته و تشكر الله جدا على ذلك و تقول أنها تريد أن تراه 
دورجا يقول لها أن يجب أن ترتاح الآن
لاكش يأتي أنوبرونا تحضنه و تبكي و تطلب من أوتار أن تجلب له شيء ليأكله لاكش يسئلها عن حالها ، انابرونا تحضنه مرة اخرى

راجيني تضرب لاكشي

ومن الحب ماقتل ج 2 الحلقة 53 | مترجمة كاملة | لودي نت | شاهد نت | لاكشي يدخل غرفته و يجد خزانته فارغة ثم يجد راجيني فيقول لها عن الشيئ الذي تفعله في غرفته ، راجيني تتحدث بمنتهي البرود و تقول أنا مالكة هذا البيت و أنا زوجتك و لهذا أنا هنا . أنا لعبت معك كثيرا و أنت حاولت أن تغير حياتي و تقول بهذا الحسابات معدولة . 
و تقول نحنا الاثنين قد قمنا بخيانة بعضنا لكنني احبك لكنك لم تحبني ابدا فالحسابات ليست معدولة و تعطيه ورق طلاقهم و لاكشي يمسكه و راجيني تحرق الأوراق و لاكشي ينصدم و تقوم بصفع لاكشي لاكشي مصدوم و راجيني تقول من هذا اليوم من هذه اللحظة أنا سأبقى بهذا البيت راجيني لاكش ماهيشواري و سأعدل الحسابات .

شاهد أيضا

ومن الحب ماقتل ج 2 الحلقة 53 | راجيني تستحوز على بيت ماهيشواري | لودي نت
4/ 5
Oleh