أحداث حلقة الاربعاء ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 69

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 69 ، ملخص حلقة الاربعاء 23/11 ومن الحب ماقتل ج 2

لودي نت 

أحداث حلقة الاربعاء ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 69
أحداث حلقة الاربعاء ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 69


شاهد نت ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 69 ، اعتراف سوارا بحبها ل سانسكار 

احداث حلقة الاربعاء ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 69 ، تبدأ الحلقه ب كافيتا تقول ل سانسكار كنت ستدمر حياتك وتطلب من سوارا وسانسكار أن يوعدوها بأنهم سيبقون معا للأبد ولن يفترقوا وتطلب منهم وعد اخر بأنهم لن يشفقوا عليها وانها بخير وتحضن سوارا وتتركهم وتذهب وتقول سوارا ل سانسكار لماذا قولت ل كافيتا انك لست سعيد معها فيقول لها لأنها هذه الحقيقه ولأنه لا يمكنه ان يكذب ويقول لها انه ليس سعيد مع كافيتا لاني احبك انتي 💕💕😍😘💟
وتقول له سوارا هل تعرف ما هو معني الحب فيقول لها كل ما اعرفه اني احبك انتي 💕💟 وأريد أن اقضي حياتي كلها معك 💕💟💕 وطالما قلبي رافض شيء فكيف أن يكون صحيح 
وتبكي سوارا ويقول لها سانسكار لماذا تبكين فتقول له لأني ايضا أحبك 💟💟💕😍😘
انا احبك سانسكار 💕😍😘💟
لا استطيع العيش بدونك 💕💕💟
ويحضنها سانسكار 💕💟💕(هييييييح بقا واخيرا)
ويقول لها سانسكار
انا اسف لانني سببت لكي كل هذا الألم وجعلت الدموع في عينك الجميله وتضع سوارا يدها علي فمه
وتقول له شكرا لك لأنك اتيت في حياتي 💟💕💟
شكرا لك لأنني في عيوني الكبيره اي حياتي معك وكم هي جميله 💕💕💟
شكرا لك لأنني اشعر بهذا الشعور أنني لا يمكنني أن أحب أحد اكثر منك 💕💕💟💕
ويضع سانسكار يده علي فمها
وتقول له سوارا لأنه في الحب لايوجد شكرا ويقول لها سانسكار ولا أنا اسف وتقول له لكن يوجد انا احبك ويقول لها وأنا ايضا أحبك
وتحضنه سوارا 💟💕💟😍

 ، ملخص الحلقة 69 الجزء الثاني ومن الحب ماقتل لودي نت 

الحلقة 69 ومن الحب ماقتل ج 2 ،تذهب سوارا إلي البيت وهي سعيده وتخبرهم انها هي وسانسكار سوف يكونوا شخص واحد وتسعد العائله كثيرا ويقول لها شيخار انه بعد هذه الأيام يسمع خبر سعيد 😍😍💕💟
ويخبر ايضا سانسكار العائله بأنه هو وسوارا سوف يكونوا شخص واحد وتسعد العائله كثيرا 😍😍😘
وتصدم راجيني 😱😱
وتقول لهم لماذا انتم سعيدون هكذا بأمر سوارا ولا أحد يفكر ب كافيتا وتقول لها كافيتا ان الأمر ليس هكذا
وتذهب راجيني ل كافيتا وتقول لها انكي مازلتي تحبي سانسكار وأن سانسكار حبك انتي فتقول لها كافيتا أنا وسانسكار كنا نحب بعض ولكن الآن هو يحب سوارا وتقول لها راجيني كيف تتنازلي عن حبك هكذا(انتي مالك 😠😠)
فتقول لها كافيتا أني منذ ان اتيت الي هذا البيت وأنا فهمت شئ واحد انكي لاتحبي سوارا
وتقول لها ان الحب لا يأتي بالوعود(احسن 😂)
ويقول لاكش ل سانسكار انه فعل الصواب والآن لن يأتي أحد بينهم
ويودع سانسكار كافيتا 😞😢😭
ويذهب سانسكار والعائله الي بيت شيخار ويطلب سانسكار يد سوارا 💕💟😍😘 ويوافق شيخار
ويحدد دورجا معاد الخطبه
مفاجأة سانسكار لسوارا😍😍
تبدأ الحلقه ب سانسكار يضع قماشه علي عين سوارا وتقول له سانسكار الي اين نحن ذاهبين ويقول لها هل تثقين في فتقول له بالطبع نعم 😍😍 فيقول لها اذا اذهبي معي ويطلب منها ان ترفع قدمها لكي تركب الطائره وتقول له حسنا اميري
سوارا تفتح عيونها وتري نفسها في طائره والمنظر من حوالها رائع 😍😍😘 ويقول لها سانسكار كل هذا من اجلك فقط اليوم ما يحدث في حياتك لابد أن يكون مميز وان هذه البدايه فقط 😍😍😘😘

 مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 69 ، وتدمع سوارا من الفرحه وتقبل يد سانسكار(ايوه بقا 😍😍😘😘) وتقول له شكرا وتنام علي كتفه سوارا 😍😍😘😘 ويقول لها هناك مفاجأه اخري من اجلك 
ويطلب من الكابتن ان يوقف الطائره هناك
وينزل سوارا وسانسكار من الطائره وتري المفاجآه وتفرح كثيرا ويقول لها سانسكار كل يوم اريد انا اقضيه معك انا اريد ان اتشاجر معك واريد ان ترفضي انتي ستغنين اغاني وانا ساسمعك اغنيكي المفضله ان هذه من اجلك لتحقيق حلمك 😍😍😍😘😘😍 ويقول لها ايتها الاميره انا اعلم انكي تشعرين بشعور جيد ولكن يجب ان تجعليني اشعر أنني امير ويقول لها يجب بعد كل امر سعيد تعطيني الشوكولاتة ولا اخد الفيتامينات من يدك انتي فقط هل تقبلين؟؟!! ويقول لها انتي دعائي وقدري وانا اريد هذا الدعاء يغير قدري 💕💕💕😍😍😍😘 
لكن انا اليوم اطلب يدك هل تقبلين ؟!وتقول له نعم ويسقط الورود عليهم وتحضنه سوارا 💕💕😍😍😍😘😘 (هييييييح بقا 😍😍😘😘) وتقول له انا احبك سانسكار 💕💕 ويرقصوا معا (رقصه تحفه بجد 💟💟💟)ويأخذ سانسكار الي مكان آخر ويخبرها ان هناك مفاجأه اخري لها وتري سوارا الخيمه وتقول له سانسكار و يقول لها تتذكرين هذه الخيمه 
ان حبنا بدأ في هذه الخيمه بطريقه أو اخري
و يقول لها انا اعلم انكي في هذا الوقت لم تحبيني لكن..تقول له سوارا انا احبك سانسكار 💟💕💟😍😘😍
ويجلب له سانسكار فستان هديه ويطلب منها ان ترتديه في الخطوبه
وترتدي سوارا الفستان في الخطوبه
ويقول لهم لاكش انهم يبدأون رائعيا معا 😍💕
وتقول اورفاشي للجده لماذا يفعلوا كل هذا فانهم تزوجوا من قبل وتخبرهم انابورنا لانهم لم يأخذوا البركات في المعبد وتقول اورفاشي للجده ان سوارا سوف تحسد ساعدت راجيني مره اخري مثلما فعلت سومي مع أختها 😠😠
وعندما يقوم سانسكار ب ادخال الخاتم ل سوارا يري دم يسقط عليها ويخاف عليها كثيرا ولاكش يتفقد الامر ويجد ان غراب ميت.....

هذا كان ملخص الحلقة 69 من مسلسل ومن الحب ماقتل ، لمتابعة باقي الحلقات 69، ،  ، 70 و 71 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني تابعو هذه الصفحة من هنا
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع