06‏/11‏/2016

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 57 يوم الاثنين 7/11/2016 ظهور ديبفير وسوارا تعترف لسانسكار بحبها

ملخص حلقة الاتنين من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 57

حلقة الاثنين ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 57 - ظهور ديبفير


ملخص حلقة الاتنين من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 57



ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، ظهور ديبفير وسوارا تعترف لسانسكار بحبها..
تبدا الحلقه بسوالاك يتحدثون في اليل لاكش يقول لسوارا انه قلق جدا من ما يحدث لاسرته وانه السبب في كل شيء وهو يبكي وغاضب ..
دورجا يعتذر جدا من سانسكار لكن سانسكار يطلب منه عدم الاعتذار منه ويخبره انه ييساعده وهيدخل شريك معاه ف الشركه قريبا ودورجا براساد يشكر سانسكار علي مساعدته له دورجا يقول لسانسكار ان انابورنا غير قادره علي استدام المفاتيح التي قدمتهم لها سوارا وراجيني تقول انها قد غيرت المفاتيح .. سوارا تاتي عندما يكون سانسكار ودورجا يتحدثون وسانسكار ياخذ الاذن منها ثم يقفل الباب راجيني تقول لبارفاتي انها لديها حل في ارسال سوارا لبعيد . وفي وقت لاحق سانسكار ولاكش يجلسون معا وسوارا تتصل بسانسكار اكثر من مره وسانسكار يتجاهل اتصالات سوارا ولاكش يساله لماذا لم ترد علي اتصالات سوارا ويخبره انه يتصرف بغرابه شديده في هذه الايام في مكان احتفال هيكون فيه سانسكار وسوارا وديبيكا ورانفير ." ممكن القناه تحذفهم " ممكن القناه تقطع المشهد ده .

ومن الحب ماقتل الحلقة 57 الجزء الثاني هيكون في رجال بيضربوا سانسكار هيجي رانفير ويضرب الرجال وينقذ سانسكار وسوارا هتشكر رانفير . تاتي ديبيكا من بعيد وتقول لسوارا ان تقرر ماذا ستفعله في حياتها . سواره تقف وراء سانسكار وتقول انها تريد اظهار صوره , " هتيجي منقبه وتاخذ الصوره وتهرب ديبيكا تجري وراها ولن تستطيع ان تلحقها لكن رانفير يلحق بالفتاه ويزيل عنها الغطاء فيجدون انها راجيني . راجيني تعود بسرعه للمنزل . سوارا تعتذر من سانسكار لانها لم تجعله يري الصوره التي اخذتها راجيني . سوارا تسال سانسكار لماذا لا يرد عليها . سانسكار يقول هذه رغبتي . سواره تنظر له بشده فيقول لها لماذا تنظرين لي بشده هكذا ! فتقول برغبتي ايضا ديبيكا ورانفير ينظرون لهم بحب . ديبيكا ورانفير يقولون ان القتال من اجل الحب شيء جميل . سوارا تشكرهم علي المساعده . راجيني تدعو ناس للمنزل مما يصدم ذلك دورجا براساد . راجيني تطلب من دورجا الانتقال من المنزل . رام ياتي ويقول لدورجا ان لا يذهب لاي مكان . راجيني تذكرهم انها صاحبه المنزل . سواره تاتي وتقول ونحن سنبقي في المنزل بالقوه راجيني تقول لها ان سانسكار قد وقع علي اوراق الطلاق وامامكم 5 ايام لمغادره المنزل والجميع ينصدمون . راجيني تقول لسواره انا عملت ذلك لاجلك سواره تضحك وتقول حقا ؟ هل تخافين مني انتي غلطتي عندما اعطتيني 5 ايام لاغادر المنزل . انا اري الخوف علي وجهك واعرف انك سرقتي الصور اين هم ؟ .. راجيني تقول لها لن اعطيكي الصور واذهبي الان . راجيني توعد سواره انها سوف تسبب لها المزيد من اللم في حياتها . وانا لا اقبل اي هزيمه في حياتي يا سواره . بينما دادي خائفه جدا من سوارا. سواره تصطدم بسانسكار وملفات سانسكار تسقط . سواره تعتذر منه وتقول له اريد التحدث معه بخصوص الطلاق . سانسكار يتذكر كلمات ديبيكا ثم يسالها ماذا تريدي ان تقوليه ؟ سواره تقول انا لا اريد ان اكون بعيده عنك واريد البقاء معك . سانسكار يقول انا اسف انا لا اثق بكلامك .. 

سانسكار يغادر بينما سواره تنهار من البكاء وتقول انا احبك سانسكار . لكنها تقول انا لا اقبل الهزيمه وسافوز بك . ولدي لاثبات حبي لسانسكار في خلال 5 ايام . وساجعل علاقتي بيك

شاهد أيضا

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 57 يوم الاثنين 7/11/2016 ظهور ديبفير وسوارا تعترف لسانسكار بحبها
4/ 5
Oleh