ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 زواج لاكشي وراجيني اليوم الاحد 15-1-2017

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106  ، أحداث مثيرة نتابعها مع ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 91 ، أحداث مثيرة نتابعها مع ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 91


الاحد ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، 15/1/2017

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج ، تستيقظ شومي و لاكش يختفي قبل أن تراه يعني هي كانت متنحة في ايه معرفش😂😂😂 و تريد اعطاء راجيني الدواء و تتفاجأ بأنها أخذته و تستغرب من أعطي راجيني الدواء😂 ثم تذهب لشيخ و تخبره أن راجيني بخير الآن و بهذا الوقت سوارا تستيقظ و تري رسالة لاكشي أن راجيني أصبحت بخير و نزلت حرارتها و هيك ما عاد في خطر علي حياتها☺ و تفرح سوارا سوارا مثل المجنونة☺😮 لانولاكشي طلب منها أيضا أن تجعل الجميع يأتي ليطلبوا يد راجيني له☺☺
لاكشي يري راجيني استيقظت و راجيني ترى لاكش و يقول لها ان حرارتها انخفضت و اصبحت بخير ☺☺#اعتراف_لاكش_بحبه_لراجيني☺😂😍😍😍
يبدأ لاكش يعبر لراجيني عن ندمه و يعتذى منها☺☺و يبدأ أن يقول إن كل الذي حدث بدأ أن يجعله يشعر بحبه لها😂😂 ((( بعد ما قرفنا معاه 😂😂))) و يقول اناىاشعر أنني اخطئت معك😞😞 و يقترب من راجيني☺☺ و يرقع علي قديمه 😂😂😍😍 و يقول لها انه شعر بخطئه معها ثم يركع على قدميه بقربها و يقول لها ILOVE YOU 😍😍😍 $اخيراااااااا😂😂😍😍😍

و يطلب منها أن تسامحه☺ و تعطيه فرصة جيديدة😍 و يقول لها انه يعرف أنها لا تستطيع تصديقه لأنه خدعها من قبل😞😠 و يطلب منها أن تصدقه لأن هذه المرة هو حقا لا يكذب😩😞 و يقول لها انا الان عرفت خطئي😞😞و لا أريد أن اخسرك مرة أخري 😢😬😐 و انا جاهز أن اعطيكي أي شي تطلبينه😐😨 لكن هل ستعطيني فرصة أخيرة😞😞. .. و يقدم أيده لها و تدخل شارميزا و تراهم وتر تنصدم و تقول لاكشي أن يذهب قبل أن يأتي شيخار☺😞 و بارفاتي😅 وو لكنه يرفض أن يذهب قبل أن يعرف رد راجيني و بالغلط راجيني تقع منها كوب الماء فتاتي بارفاتي و خلفها شيخار😱😱😶 و تقول انتي بخير يا ابنتي؟ ثم يرون لاكشي و يبدأون أن يصرخوا عليه😢😮 و يصفعه شيخار كف لا لا لا مش كف واحد😂 دول 5😂😂😂😂 و يبدأ أن يخرجه ( بيجره ولا كأنه فرخة😡😡😡) و لاكشي يترجاه أن يتركه يقول له بترجاك بابا و في الخارج شيخار يصرخ عليه و يقول له انا لست أبوك و اا تناديني بهذا الاسم ابدا😟😟 و لاكشي يرقع عند قديمه و يترجاه أن يسامحه😞😞😞😞😞 لكنه يقلعه برا مسلسل ومن الحب ماقتل.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، بهذه الللحظة توصل سوارا و اهل لاكشي و يطلبوا يد راجيني☺☺☺ لأبنهم لاكشي☺ لكنه يرفض 😢 لاكسي يترجاه ان يوافق ثم يرفض الذهاب قبل سماع رأي راجيني و ردها😂😃 فتخرج راجيني و سوارا تمسك يديها☺☺ و اغنية سواراجيني... شغالة😍😍 و هناك لاكشي يسألها هل ستعيطيني فرصة؟؟ و شيخار يقول لها هل ستعطي فرصة للشخص الذي اهان والدك؟؟ راجيني تتذكر كل اله فعله لاشي معها و اهانته لوالدها و زواجه من تانيا و تبكي و تترك يد سوارا و تعود للخلف😞😞) يعني اجابتها لا)) و تترك الجميع و تذهب لغرفتها☺😞 
شيخار يقول الآن عرفت اجابتها إذهب. .....وت لاشي يقول هي لم تقل أنها رفضت أو أنها وافقت و ثم يذهب لاشي و هو و راجيني ينظران لبعضهما😞😞😞😞#انا_عيطت_بسبب_نظراتهم😔😔.
و لاحقا في البيت
راجيني تخبرهم أنها ترغب أن تعود الى لاكش😞😞😍 و لكنها لم تقول شيء مراعاة لمشاعر والدها😞😞 و تقول لهم أنها تحبه و لكنها لن تفعل اي شيء حتي لا تزعجهم😡 ة هذا لأنهم يعرفون الاحسن لها☺يعود لاكش و سانسكار و سوارا و البقية الى البيت فيرون البيت مزين و يتساءلون ماذا هناك فتخرج الجدة و شيخار و شارميزا☺ و يقولون انتم خلاص قبلوا الزواج😍😍😍( زغرتي يا انشراح😂😂😂😂😂) و ينزلوا راجيني و لاكش بثياب العرس و معهم سوارا و سانسكار و راجيني راجيني لاشي يمسكان بأيدي بعضهما و ينظران لبعضهما بسعادة و يجلسان عند النار و تبدأ الطقوس و يلفوا حول النار و الجميع يلقي عليهن الورد😍😍😍 و يجلسون بعد انتهاء العهود☺☺ و لاكشي يلبس راجيني طوء الزواج😍😍😍 و سوارا فرحة و سانسكار ايضا☺☺ و يحضنونو بعض و اخيرا لاكشي يضع السيندور علي رأس راجينين و هيك ينته الزواج😍و كلاهما سعيد و ينظر للاخر.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تستمر أحداث الحلقة 106 يذهب راجيني و لاكشي لغرفتهما المزينة و تجلس راجيني لخلع مجوهراتها و لاكش يساعدها و يقترب منها و يساعدها بخلع اساورها 😍😍😍😍 )) اوباااااا😂😂😂😍😍😍))) ثم يمسك يدها و يقربها منه و يضمها و يبكي يجلس كل منهما علي السرير لكن بينهم مسافة☺ و بنظران لبعض (( مكسوفين يا خلاثثيي😂😂😍😍😍😍)) و لاكشي يضربها علي كتفها😂😂😂 و تنظر راجينب له😂😂 و هو يتظاهر انه لم يفعل شي و يرجعوا مثل ما كانوا😂😂😂😂 و راجيني تضربه و تتظاهر انها لم تفعل شي😉😂😂😂😮 و يضحكون😍😂 و يقتربوا من بعض😂😂😂😂 و تنتهي الحلقة😍😍 الخلقة الجاية بقا تخفة و روماتسية تفاعل و انزلها يوم الجمعة☺.

يمكنكم قراءة الحلقات السابقة من التالي:


كانت هذه ملخص أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من خطط  في الحلقة 107 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الاثنين 16/1/2017.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع