مادهوبالا الحلقة 80 حلقة اليوم الخميس 12-1-2017 مسلسل مادهوبالا: منتهى العشق

مادهوبالا الحلقة 80 ، ملخص حلقة الخميس 12/1 مادهوبالا

احداث حلقة الخميس مادهوبالا منتهى العشق - الحلقة 55 لودي نت

إليكم احداث الحلقة 80 مادهوبالا :

تبدا حلقة الخميس من مسلسل مادهوبالا اي الحلقة 80 من مسلسل منتهى العشق تقول مادهو لرادها انها ذاهبة الى منزل والدتها وتسالها هل هذه تقاريرك الطبية امي فتقول لها نعم لقد حجز لي ريشو عند طبيب اخصائي لذلك ارتب التقارير و تضيف انها سعيدة لكونها مريضة فاركي سألها عن حالها بعد سنوات عديدة. مادو علاقة الام والابن الام هي من تعطيها الحياة ولكن انتي من اعتيطي هذه العلاقة الحياة تتدخل العقربة ديبالي وتقول لرادها لا اريدك ان تري احلام كبيرة امي لانها ستتحطم .انا افهم ان مادهو لا تعرف اركية جيدا ولكنك تعرفين امي ان اركية بلحظة يكون طيب القلب وبلحظة اخري يكون سيء. فتقول لها مادهو ولكني افهم اركي جيدا فانه ليس متقلب المزاج فعندما دخلت المنزل لأول مرة رايته يحترمك كثيرا ومازال يحترمك لحد الان.
وهذه علاقة ام وابن وقد عادت الثقه الى هذه العلاقه. 
تقول رادها نعم مادهو ولو اضطررت لانتظر لفترة طويله حتى يعود حب ريشو سانتظى طول العمر
تقول مادهو لبادميني ان مالك يفعل لها الكثير اليس كذلك امي؟ فتقول نعم فهو قدم لنا الكثير وحمانا دائما وتقول مادو نعم امي منذ 20عام ومالك يحمينا واعتبرنا ابناءه واعطانا اسمه فتقول لها بادميني ماذا تريدين ان تقولي؟ الا تريدي ان تحصل علاقتك انتي ومالك على اسم امي. تنزعج بادميني وتوبخ مادو فتقول لها مادو لماذا ترفضين امي لماذا تحاولين ان تخفي الحب الذي بداخلك يجب ان تتزوجي من مالك تقول بادميني علاقتي مع مالك لا تحتاج الى اسم علاقتي معه طاهرة ارجوكي لا تقولي هذا الكلام مجددا.
يتحدث اركي مع ديبالي و يقول لها ان تخبر انه انه لم يتبقى الا بضعة ايام فقط تبقى القليل على انتهاء كل شئ (طبعا هنا هو كان بيفكر انه خلاص قرب يواجه مادهو بعدم حبه)
تذهب تريشنا لكي ترى منتج الفيلم دخلت العرفه فوجدته يقف (وطبعا مديها قفاه) فيتحدث معها ويقول ابراجي سيئة اليوم لا استطيع ان اراكي ولكن انتي تستطيعي ويبدا يلفلها وشه وهو مغمض عينيه تراه تريشنا فتنصدم وترجع للخلف وتتذكر انه الوالد وتتذكر ما كان يفعله معها وهي طفلة فيغمى عليها 
يذهب اليها بلراج ويحاول ان يفوقها ولكنه لا يستطيع يذهب لطلب المساعده تفيق تريشنا وتنظر حولها فلا تجد احد تذهب تريشنا مسرعه يأتي بلراج ومعه المساعده ولكنه لا يجدها يتصل بها ولكنها لا تجيب عليه وهي خائفة.

ملخص حلقة الخميس الحلقة 80 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق - لودي نت : 

مادهوبالا منتهى العشق 80 ، يتحدث بلراج مع بيتو ويقول له ماحدث فيقول بيتو هل ازعجتها في شئ ؟فيقول انا لم افعل لها شئ يذهب بيتو الي اركي ويحكي له ما حدث لتريشنا يتعجب اركي ويقول لماذا حدث هذا لتريشنا فالبطبع هذا الدب البري عندما يظهر امام احد فهو يخيفه اذهب بيتو حدد له ميعاد اخر مع تريشنا
تذهب مادو الى الاستديو فترى اركي يقوم بالاستعداد لاحد المشاهد فتقول له سوف انتظرك بالعربة حتى تنتهي تذهب الى العربة فتري مالك جالس بداخلها فيقول لها مادو ريشاب استدعاني الى هنا هل تعلمين مالامر ؟
يأتي اركي ويقول لمالك انا ومادو نريد ان نحدثك في شئ يجب ان تعطي اسم لعلاقتك مع حماتي يجب ان تتزوجوا ينزعج مالك ويوبخ اركي ومادو ويقول مالك لمادو اياكي ان تتحدثي بهذا الامر مع بادميني سوف تنزعج كثيرا فتقول لقد تحدثت معها اليوم يقولك مالك لابد انها انجرحت كثيرا وتتالم الان ويتركهم ويذهب.
تسال مادهو اركي ماذا نفعل ؟فيقول لها لا تقلقي سوف اتصرف في كل شئ وكل شئ سيكون ع مايرام .
تاتي تريشنا الى المنزل وهي خائفة وترتجف فتراها بادميني وتحتضنها وتسالها مابها ماذا حدث هل مادهو قالت لكي شئ فتقول تريشنا لا تقلقي امي لم يحدث شئ انا بخير ولم تخبرها تريشنا عن ماحدث.

هذا كان ملخص مادهوبالا منتهى العشق الحلقة 80 ، لمتابعة باقي الحلقات  ، 81 و 82 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق تابعو هذه الصفحة من هنا
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع