مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 كاملة
مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 كاملة


مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 حلقة اليوم الأربعاء

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج حلقة اليوم الأربعاء ،.قرار ميرزا بانه سيتقدم و يطلب ايد راضيه من السلطان التمش و تمثيل توركانه بانه بدها تقتل نفسها و انقاذ السلطان التمش لها.بدى تفاعل نار.
مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19، التمش يرفع سيفها على يوسف و الجيوش تهتف باسم التمش و يحيونه و يوسف يخاف و يرجع سيفها الى جيبه مره اخرى.فتاه من القريه تخبر الجميع بان السلطان التمش استيقاظ و تعافى بالكامل.الرعايه يشكرون الله لانه عاف السلطان التمشزالجميع يحتفلون بمناسبه عافيه السلطان التمش.السلطان التمش و راضيه و شاديه و شمشاد مع السلطان فى غرفته.شاديه تقول لراضيه انها الكبيره و يجب ان تتحدث الاول.شاديه تقول ابى عندما كنت مريض لم يمر يوم واحد الا و ندعى لك، مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19.
التمش يقول انا احمد الله لانه اعطانى اطفال مثلكم يحبونى كثيرا.شاديه تقول يا ابى لقد اتى ضيف خاص جدا سيصبح قريب منك ايضا.التمش يقول هذا جيد جدا.ياسر يقول ابى ولكن راضيه تضع يديها على فم ياسر.راضيه تقول ابى نحن اشتقنا لك كثير و لهيك عم نتحدث كثيرا .شاديه تقول راضيه هى اخبرى ابى بما حدث معك.راضيه تقول انا لم يحدث معى شئ.شاديه تقول يعنى اخبر انا ابى عن حكايه سلطان.راضيه تقول اسكتى اختى لم يكن انا انه ميرزا ميرزا.التمش يقول عن اى سلطان تتحدث عنه انتم الاثنين.راضيه تقول ابى ان راضيه تمزح.ياتى ميرزا و ينظر اليهم من النافذه، مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19.

مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة

مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة، شاديه تقول ابى اريد ان اخبرك عن شخص ساعدنا كثيرا انه ميرزا.ياسر يقول اجل يا ابى ان ميرزا ساعدنا كثيرا لقد علمنى كل اساليب القتال و هو كان يحمينى دائما.راضيه تنظر الى ميرزا.ميرزا يذهب.راضيه تقول ابى سوف اذهب و اتى بعد قليل.راضيه تذهب وراء ميرزا.ميرزا يقف لوحدها و ينظر الى القمر تاتى راضيه من ورائها و تقول ان العشق غريب جدا عندما كان يتبعنى كنت اخاف منه و لا اقترب منه و عندما اصبحت عاشقه بدا يبتعد عنى كثيرا، مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة.
مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة، ميرزا يقترب من راضيه و يقول انه معركه الحب من سيفوز فيها ان القتل هويتى.راضيه تقول اذا هى كانتى هويتك فساجعلها هويتى ايضا مثلك تمام.ميرزا يقول عندما انظر الى عينك لا يمكننى ان انظر الى احدا اخر.راضيه تقول حقا انت لا تستطيع.ميرزا يقول حقا رغم ششجاعتى و قوتى لا استطيع.راضيه تقول اجل انت لا تنظر الى عينى.
مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة، ميرزا يقول انا اتبع عينك و الوم يقع على ما الذى فعلته لكى انا.راضيه تقول انام بالنهار و احلم فى الليل انت سرقت قلبى هناك شئ فى قلبى لا استطيع ان اقوله لهذا كنت ابحث عنك.ميرزا يقول اذا ماذا تردين منى ان افعل.راضيه تقول العشق العشق هو دواء والحب دواء ايضا تفحص نبضاتى وقم بمعلاجتى يا سيد.ميرزا يمسك ايد راضيه و يقول كما ان الزهره تعالج بالزهره فانا الحب هو علاج للحب ايضا اذا لم لا نجمع بين هتان الزهرتان و نجعلهم عشاق و نبق معا الى الابد.
مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 مدبلجة، راضيه تقول كيف.ميرزا يقول اذا ابتعدنا عن بعضنا فان الحب سيموت و اذا بقينا معا فالحب سيبق ايضا و لن يموت و اذا موتنا فسوف نموت معا لهذا فكرت بان اطلب يديكى من والدك لكى نتزوج.

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 مترجمة

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 مترجمة، راضيه تقول ماذا انت سوف تتحدث مع والدى.ميرزا يقول لماذا انتى مصدومه هكذا و ما العيب فى ذلك ماشاء اللله انظر الى انا جميل و قوى و شجاع و سوف اهتم بكى وفى بعض الاحيان استطيع ان اغير ملابسك😂😂 راضيه يغمى عليها و ميرزا يمسكها و يقول اميرتى .راضيه تقول انا فقدت نظرى هل حقا ستطلب يدى من والدى.ميرزا يترك راضيه و راضيه تقع على و الارض و يقول سافكر اولا😅😂 انا قررت تغير راى.راضيه تقول كيف.
ميرزا يقول انتم الفتيات لا تفهمون ابدا اقصد انه سيكون لكم الشرف بان اكون واحدا منكم دعينى ارى انفك انه طويل بعض الشئ اجل لهذا انتى مزاجيه و افتحلى عينك سيدتى انتى لديك عين فى دلهى و العين الاخرى فى لهور .راضيه تقول ميرزا هل هل تسخر منى.ميرزا يقو لا تقلقى يا سيدتى انا قلبى كبير.ميرزا يذهب.
مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 مترجمة، راضيه تقول اليوم لن ادعك تفلت منى.راضيه تجرى وراء ميرزا.وركان وركن الدين يتحدثون ياتي السلطان التماش ومعه شمشاد وراضيه ويسمعونهم . التماش يحاسبهم علي ما فعلوه عندما كان في غيبوبه . توركان تتظاهر انها تبكي وتنزف دموع وهميه وتقول ل التماش انها طلبت من ركن الدين ان لا يسيء التصرف في المملكه في غيابه . وتقول انها تخجل من انه ابنها وانها امه . وتقول انها ستعاقب ركن الدين علي ما فعله .وتتظاهر انها ستتقتل نفسها بالخنجر لكنه يلحقها .

مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19 حلقة اليوم الأربعاء كاملة

مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19، التماش يقول ان كل ما يملكه ركن الدين سيأخذ منه . تقول راضيه ان توركان هي اللي بتدعم ركن الدين ويجب ان تعاقب مقثله . توركان تبدا في التمثيل مجددا وتقول انها لم تفعل اي شيء .لتماش يقول انه يعرف ذلك ويعرف انها سبب في فشل ركن الدين وفي انه اصبح شخص سيء . لكنه فقد العديد من افراد العائله ولا يريد ان يفقد اكثر من ذلك ومن ناحيه اخري . التماش في غرفته . ميرزا يذهب اليه . ويتحدث معه عن زواج راضيه .التماش يقول له انه قرر ان يجعل راضيه تتزوج الشخص اللي بتحبه . ميرزا يفرح كثيرا ويقول له انه امر جيد جدا . التماش يطلب منه ا نياكل لكن ميرزا يرفض ويغادرويلتقي براضيه فتساله هل تحدث مع والدها عن الزواج فيقول نعم ويتفاخر بنفسه .
مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 19، راضيه تضحك وتقول له انه بيخاف من والدها لكنه يقول لا اخاف . ياتي الحارس ويعلن عن قدوم التماش , راضيه تختبيء وراء الستار . التماش يمر وميرزا يحيه . التماش يغادر ثم تاتي راضيه وتضحك وتقول له انه بيخاف جدا من التماش لكنه يقول لها انه لا يخاف منه بل يحترمه توركان تذهب لركن الدين وتصرخ عليه وتطلب منه ان يثق بها وقريبا سوف يعرف عن خطتها الجديده.

كانت هذه ملخص أحداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من خطط  في الحلقة 20 من مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني ليوم الخميس.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف25/6/18

    ممتاز للذين لا يقدرون على السمع

    ردحذف

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع