مسلسل رباط الحب الجزء الرابع 4 الحلقة 14 كاملة
مسلسل رباط الحب الجزء الرابع 4 الحلقة 14 كاملة



رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 14 ، ملخص حلقة اليوم رباط الحب الجزء الرابع

تبدا حلقة اليوم من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع اي الحلقة 14 من المسلسل ذهب سوشنا وجانا إلى الفندق . سوشنا تسال مازن هل هو عاد الي الهند من اجل طلاق جانا بعد 18 عاما طويلة.، ساشين يتدخل في حديثهم. ويذكر أن جانا كانت تعاني من أخطائها. وكان من الأفضل لكل من جانا ومازن الحصول على الطلاق. سوشنا تغضب لسماع بيان ساشين وتصفعه. 
وتؤكد أن ساشين ينبغي أن يكون مخزي لفصل والديه الذين اعتنو به. وتعبر عن سلوك مازن المتحول نحو جانا. يؤكد مازن أن مثله مثل جانا، جانا أيضا قد تغيرت. يظهر مازن لسوشنا أوراق الطلاق التي أرستلها جانا.جانا تنصدم لرؤية توقيعها على أوراق الطلاق. وقالت إنها تحاول قصارى جهدها لإثبات براءتها لمازن من خلال توضيح أنها لم توقع على الأوراق. مازن يرفض يرفض تصديق جانا ويطلب منها و سوشنا المغادرة . بورفي وموظفي المكتب يستكملو العمل، الذي أرجون عينه، قبل الوقت.
 أرجون يغضب عندما تدخل بورفي مكتبه دون طرق الباب. ترد بورفي أنها طرقت الباب ولكن هو لم يسمع .وبالتالي اضطرت إلى دخول المكتب دون إذن. 

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14 مترجمة

رباط الحب الجزء الرابع منتهى العشق 81 ، من أجل معرفة الحقيقة...تقول سوشنا لجانا أنها سوف تجد الشخص، الذي مزور توقيعها على أوراق الطلاق. وتذكر جانا الحادث الذي وقعت فيه سافيتا توقيعها على بطاقة تقرير ساشين ..بورفي تحضر زائر وينتظر أن يلتقي ب أرجون لأكثر من ساعة كما هو الأخير في اجتماع، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع
تفاجأ بورفي أن تعلم أن أرجون تبرع بمبلغ 10 روبية إلى دار للأيتام في وقت سابق من المساء وأن الشخص كان ينتظر أن يشكر أرجون على تبرعه. تتأثر بورفي بإيماء أرجون تجاه الأطفال الأقل حظا. فيندو ومانجوشا يفرحان عندما يقبل العريس يد بورنيما للزواج. عائلة العريس تسأل فينود ومانجوشا إذا كان يمكن أن تعقد حفل المشاركة في المساء. فيندو ومانجوشا يوافقان بينما يحصل بورنيما تغضب لسماع ذلك. فيندو يدعو سوشنا ويعطيها الخبر السار. جانا تهنئ فينود الذي يذكر لها أنه لم يقل للعريس علي ماضي بورنيما. وهو يأمل أن الأسرة لا تعلم علي الماضي بورنيما على الإطلاق. قبل فصل المكالمة، يطلب فينود من جانا أن يأتي مبكرا للحفل. تيجاسويني تريد أن تعيش حياتها مثل مومبيكار نموذجية #لاعب_تنس 😂، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.
 وبالتالي تذهب إلى وكيل العقارات. وتقول للوكيل إنها تريد أن تعيش في منطقه بالهند حيث يقاتل الناس من أجل المياه ويتجادلون في مناسبات مختلفة. الوكيل يقول لتيجاسويني حيث تيجاسويني تمكنها البقاء.سوشنا وجانا يستعدان للذهاب، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14 .
 تقول سوشنا لجانا على الذهاب للمشاركة على الرغم من حزنها وتعبها ،ترد جانا أن ألافراح الصغيرة تحفز الشخص على العيش في الحياة. السيد ديكي يدعو أرجون ويستفسر معه عن عمله في الهند. السيد ديكي يفرح عندما يعلم أن أرجون كان على ما يرام، وقد أيضا فرز مشاكله مع الموظفين. يفاجأ أرجون عندما يعلم ان مازن كان في مومباي. السيد ديكي في حيرة عندما يذكر أرجون أن مازن لم يأت إلى الشركه. يتساءل أرجون لماذا ساشين رافق مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع . 

مسلسل رباط الحب 4 حلقة اليوم الحلقة 14 مدبلجة

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14، ويعتقد أن مازن يجب أن يأتي إلى الهند لبعض العمل القانوني. أرجون يخشى أن يكون مازن قد التقى بجانا وأنه كان يجب أن يكون هناك بعض الخلافات بينهما. تيجاسويني ترغب في البقاء في منطقه في مومباي. وقالت انها تكره أن ترى أنه كان أفضل مما وصفته سافيتا لها. وجانا في نفس المنطقه التي فيها تيجاسويني وفي الوقت نفسه، جانا وسوشنا يذهبان لحضور مشاركة بورنيما.
 وهم يذهبون بالبيت الخطأ إلى تيجاسويني. تيجاسويني وجانا مندهشون لرؤية بعضهم البعض مره ثانيه. في ، سوشنا تسقط محفظتها بالخطا. تيجاسويني تجد المحفظة وتتبعها. عندما تصل جانا وسوشنا إلى المكان، سوشنا تنزعج لأنها تفشل في العثور على محفظتها، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14
وفي الوقت نفسه تيجاسويني تصل وتسلم المحفظة إلى سوشنا. سوشنا تطلب من تيجاسويني حضور الحفل. وفي الوقت نفسه، ماناف يدعو جانا. يعبر مازن عن رغبته في مقابلتها، لمعرفة الحقيقة عن أوراق الطلاق. وترفض جانا الاجتماع ويعلم مازن بتورط بورنيما. مازن يفاجأ على التعلم عن ذلك. جانا تتلقى مكالمة شخص ما. جانا تنصدم عند التحدث مع الشخص، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14.
هذا كان ملخص رباط الحب الجزء الرابع  الحلقة 14 ، لمتابعة باقي الحلقات  ، 15 و 16 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع  تابعونا على موقع ملخص فوريو.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع