أفضل برامج تغيير الصوت للايفون والحاسوب اثناء المكالمة للتحميل المباشر
Skype Voice Changer

سوف نقدم اليوم لائحتين تحميل برنامج تغيير الصوت للايفون والحاسوب أثناء المكالمة اذن سوف اعطيكم لائحتين لتحميل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة واحدة للايفون والاخرى للحاسوب مجانا

أفضل 5 برامج للحاسوب

برنامج Skype Voice Changer

Skype Voice Changer هو من بين افضل برامج تغيير الصوت فهو يتيح لك تغيير صوتك في الوقت الحقيقي عندما تتحدث في برنامج الدردشة سكايب. وهو شغال مع إصدار سطح المكتب من برنامج سكايب. يمكنك هذا البرنامج من الحصول على تأثيرات مختلفة لتطبقها على صوتك. يمكنك تخصيص هذه المؤثرات بسهولة عن طريق تحريك السلايدر. متوفر أيضا في النسخة المحمولة.

برنامج تغيير الصوت

برنامج تغيير الصوت AthTek

برنامج تغيير الصوت للويندوز مجاني بسيط وسهل الاستخدام صوت أداة تغيير ويندوز. يمكنك استيراد ملف صوتي في صيغة WAV، MP3، WMA. كما انه لديك العديد من المؤثرات التي تمكنك من تغيير الصوت بسهولة. يمكنك بسهولة تغيير سرعة الصوت عن طريق تحريك شريط التمرير أو يدويا عن طريق إدخال القيمة المئوية. يمكنك تصدير صوت تغيرت في صيغة WAV.

 Fake Voice

يمكنك من تغيير صوتك الى صوت رجل او امراة، او رجل الي، يمكنك صنع صوت جديد ايضا بالتلاعب بالقيم في السلايدر. بامكانك تشغيله مع اي برنامج اخر، يتوفر ايضا على ميزة الاعادة كي تسمع كيف كان صوتك يبدو أثناء قيامك بتلك التعديلات.

Voxal Voice Changer

برنامج متوافق مع نظام الويندوز،يتوفر ايضا على مجموعة من المؤثرات المعدة سابقا والجاهزة الاستخدام، ويستخدم موارد قليلة جدا من حاسوبك، بالاضافة لتوفره على واجهة جد بسيطة وسهلة الاستخدام.

VoiceMaster

برنامج شغال ومتوافق مع برنامج المحادثة المعروف Skype. بالنسبة للاعدادات والمميزات فهي شبيهة بسابقيها.

أفضل برامج للايفون

 SpoofCard

يتوفر هذا التطبيقعلى مزقرات مميز يمكنك استخدامها ويمكنك من تغيير الصوت للايفون اثناء المكالمة وتستطيع ايضا اضافة اصوات خلفية مسلية.

IntCall

اخدع اصدقائك بهذا برنامج تغيير الصوت للايفون اثناء المكالمة في الوقت الاني.

Voicy

قم بتحويل صوتك إلى العشرات من الأصوات الممتعة والفريدة من نوعها مع Voicy! هل لديك ضحكة السنجاب، سريع، بطيء، عكس اوشقي على سبيل المثال لا الحصر! تخويف أصدقائك مع شركائنا في اصوات ارواح شريرة، او الشبح او المومياء! ….
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع